recent
أخبار ساخنة

اصدار بطاقة مشتريات اضافية بنك CIB زيادة الحد الاتمانى

الصفحة الرئيسية

  


تم شرح فى تدوينات سابقة عن بنك CIB البنك التجارى الدولى وعن كيفية إنشاء حساب من شركتك او عن طريق البنك مباشر وعن مميزات إصدار بطاقة مشتريات والعروض الشهرية وتقسيط المنتجات والحصول على الخصومات من المتاجر المتعاقد معها البنك .

واليوم سوف نتحدث عن مميزات قد يكون معظم مستخدمى البنك ومن تم اصدار لهم بطاقة مشتريات لا يعلمون عن بعض المميزات منها إصدار بطاقة مشتريات أخرى ورفع الحد الأتمانى للبطاقة .

إصدار بطاقة مشتريات إضافية 

يمكن إصدار بطاقة مشتريات أخرى لزوجتك أو لاى فرد لعائلتك لكن ليس بمبلغ آخر بل من المبلغ الأتمانى الخاص ببطاقة المشتريات مثلا :

اذا كان الحد الأتمانى الخاص ببطاقة المشتريات 5000 جنية وتريد إصدار بطاقة مشتريات إضافية 1000 سوف يصبح الحد الأتمانى الخاص بك بالبطاقة الأساسية 4000 جنية .

لانة يتم خصم مبلغ البطاقة الإضافية من الحساب الرئيسي ويمكنك الحصول على تلك الميزة من خلال الاتصال بخدمة العملاء بالبنك وتصلك لأول مرة مجانا وايضا لمزيد من التفاصيل يرجى الرجوع للبنك .

رفع الحد الأتمانى لبطاقة المشتريات

عند الحصول على على بطاقة المشتريات تحصل على ما يسمى الحد الأتمانى للبطاقة قد تحصل على 5000 وتريد أن تشترى مثلا منتج ما بمبلغ 6000 جنية وتعطى البطاقة إلى البائع لكى يسحب المبلغ لكى تتم عملية التقسيط وبالتأكيد سوف يبلغك أن البطاقة غير صالحة أو العملية غير مقبولة لان الحد الأتمانى بالبطاقة أو المبلغ الموجود بالبطاقة أقل من المبلغ الذى سوف يتم سحبة من البطاقة لذلك يمكنك التوجة أو الاتصال بالبنك للسؤال عن مبادرة رفع الحد الأتمانى لبطاقة المشتريات من الممكن رفع الحد الأتمانى للبطاقة إلى 3 اضعاف المبلغ الموجود بالبطاقة مثلا اذا كان المبلغ 5000 جنية من الممكن رفع المبلغ إلى 15000 جنية .

ملاحظة هامة 

  • ‌الكثير من مستخدمى البنك يقعون فى فخ الديون بسبب إذا كنت تريد عمل عملية تقسيط لمنتج ما عدم ملاحظة وعدم طلب من البائع أن العملية التى تريد تفعيلها عملية تقسيط ويرجى قبل مغادر المتجر النظر فى الرسيفد الخاص بعملية الشراء .
  • ‌عدم سداد مبلغ التقسيط فى الوقت المحدد أو مبلغ الذى تم دفعوة بعد فترة السماح 55 يوم قد يعرضك إلى تراكم الديون بسبب فرض البنك فائدة عليك .
  • ‌انت تمتلك البطاقة بالتالى انت المتحكم فى مشترياتك ويحب تسجيل كل عملية شراء وحساب فترة السماح 55 يوم .
  • ‌عدم سحب المبلغ الموجود فى بطاقة المشتريات عن طريق ماكينة ATM 🏧 لأنه يتم فرض فائدة مركبة يومية ولكن يجب الاتصال بالبنك اولا.

عيوب بطاقة المشتريات I CIB لا تقع فى فخ الفوائد


فديو للشرح 



google-playkhamsatmostaqltradent