recent
أخبار ساخنة

لعبه Asphalt Nitro v1.2.1a جاهزه اخر اصدار


لعبه Asphalt Nitro v1.2.1a جاهزه اخر اصدار
لعبة سباق السيارات الرائعة والجديدة من Gameloft ,
تتميز اللعبة بدقة عالية جدا وحجم صغير جدا
الحجم:38mb فقط!!

تحميل الرابط يدعم الاستكمال

رابط اخر مباشر

فديو للعبة 

اشترك فى قناة اليوتيوب




author-img
Dragon4Tech

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  • Elforsan photo
    Elforsan27 يونيو 2020 في 10:23 م

    مشاهدة الحلقة 2 الثانية من مسلسل السيد الخطا الحلقة 2 من بطولة جان يامان وتشاركة البطولة أوزجى غوريل في دور الفتاة التي تختار الرجال الخاطئين دائماً.

    يلعب النجم جان يامان شخصية السيد الخطأ الذي يقضي أوقاتة بالعمل في البار وقضاء الليالي مع الفتيات اللاتي يعجبن به دائماً ويحاولن التقرب منه، ويعرض مسلسل الرجل الخطأ على قناة فوكس تي في التركية، وبالدبلجة العربية على قناة شاهد نت.

    بوسترات الحلقة المباشرة يتم عرضها من خلال موقع قصه عشق

    يتم عرض مسلسل السيد الخطأ يوم الجمعة من كل أسبوع على شاشة Fox TV التركية بالإضافة إلى العديد من المواقع الإلكترونية التي تقوم بتغطية العرض أولاً بأول، ومن المقرر أن يتم عرض الحلقة الجديدة الثانية في يوم الجمعة 3 يوليو 2020.

    يُمكنك استقبال القناة الناقلة FOXTV التركية على الأقمار الصناعية المختلفة، بحيث يُمكنك ضبط القناة والتمتع بالمشاهدة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت اسطنبول.

    سوف يشهد 2020 تنوعا كبيرا في الأفلام كما سيكون هناك أجزاء جديدة لسلاسل أفلام لاقت رواجا كبيرا، إلى جانب عودة بعض أكبر الأسماء في السينما، لذا يبدو أن هناك الكثير لنتطلع إليه.

    في أحدث أجزاء السلسلة الشهيرة فاست آند فيوريس ، قال المخرج جوستين لين، أنه فيلم تم تصويره في المملكة المتحدة والولايات المتحدة وجورجيا وتايلاند "هو الأكثر طموحا بين كل الأجزاء".

    وقد تصدر الفيلم عناوين الصحف في وقت سابق من هذا العام عندما أصيب ممثل بديل، أثناء التصوير في استوديوهات وارنر بروذرز في مقاطعة هيتفوردشير البريطانية.

    ومن المتوقع أن نشاهد مجموعة افلام ضخمة للغاية خلال العام الحالي فكونوا بالقرب

    حذف التعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent