recent
أخبار ساخنة

تتبع سيارتك باستخدام هاتفك الذكي ومميزات GPS

الصفحة الرئيسية

 


ما هو جهاز تعقب المركبات GPS ؟

فقط ، إنه صندوق إلكتروني صغير يلائم سيارتك ، ينقل الرسائل مع تفاصيل دقيقة عن مكانه والسرعة التي تسير بها.

تأتي هذه المعلومات القيمة للغاية من إطار عمل GPS للأقمار الصناعية ، والذي يعتني بالإضافة إلى ذلك بمعلومات الموقع الخاصة بمركباتك لجميع الأقمار الصناعية والأدوات الخاصة بك.

ماهي المزايا؟

في كلمة واحدة؟ معلومة. تمنحك تحديد المواقع العالمية المتطورة هذه أنت ومؤسستك مقاييس هائلة للمعلومات المذهلة التي ستتيح لك تشغيل أسطولك العسكري بكفاءة أكبر - مما يعني تخصيص قدر كبير من المال.

على وجه الخصوص ، يمكنك أيضًا عرض معلومات سلوك السائق ، مثل الزيادة الشديدة في السرعة والإبطاء ، والوقت الذي يستخدم فيه التحكم في الرحلة ، وموضع الدواسة ، ومجموعات عدد الدورات في الدقيقة ، واستخدام الوقود ، وتشخيصات المحرك. ستمنع هذه الأداة الذكية الصغيرة العمال لديك من القيادة مثل المجانين على الفور! اذا ككنت من الاشخاص الذين يتركون سيارتهم الى الاصدقاء او حتى للعمل لإيجار سيارتك .

وبعد ذلك يتم الاهتمام بكل هذه البيانات لارسالها اليك لهاتفك عن طريق استخدام شريحة يتم دمجها لجهاز GPS توفرها لك شركات الاتصال عن بُعد إليك مباشرةً على جهاز الكمبيوتر أو الهاتف الخلوي.

ما سبب شهرة أجهزة تعقب المركبات لدى الشركات؟

اسأل أي شخص لديه سيارة بها جهاز تتبع ، وسيخبرك أنه لا يمكنه العيش بدونها.

وبالمثل ، أصبحت الهواتف المحمولة أمرًا ضروريًا بالنسبة لنا قبل أكثر من 10 سنوات ، وتحولت المتابعة حاليًا إلى أداة عمل لا بد منها ويجب على كل من يمتلك سيارة شراء الجهاز الذى يناسبة وقد تساعدك وتكون من اهم العوامل اذا تم سرقة السيارة لا قدر الله والابلاغ عن مكان سيارتك اذا تم فقدانها .

google-playkhamsatmostaqltradent