recent
أخبار ساخنة

احصل على قسائم شراء او كاش باك مع برنامج النقاط CIB BONUS

الصفحة الرئيسية


فى بعض التدوينات السابقة لقد تم شرح المميزات والسلبيات الغير معروفة بالنسبة لبنك CIB مثل الحسابات والسحب على المكشوف وفيزا المشتريات بشكل عام وعن بعض السلبيات التى تأتى من البنك أيضا ومن بعض الإيجابيات التى قد لا تعلم عنها وهى النقاط البونص CIB BONUS.

ما هى نقاط CIB BONUS وكيف يتم الحصول عليها 

هل تعلم انك تمتلك نقاط على حسابك وقد تحصل على فلوس فقدا أو مشتريات يمكنك استبدالها بدون أن تعلم ويجب عليك الاستفادة بها .



لكن عليك أن تعلم أن النقاط يتم تجميعها من خلال فيزا المشتريات عن كل جنية يتم دفعة فيزا المشتريات الذهبية ويمكنك الحصول على نقاطك من خلال الموقع الرسمى cib ويمكنك الاستفادة من النقاط عند تجميع 10000 نقطة يمكنك أن تحصل على 50جنية مشتريات من بعض المتاجر مثل المأكولات أو المشتريات المحددة من بنك cib 

وايضا يمكنك أن تستبدل النقاط نقدا ولكن يتم خصم 2500 نقطة إضافية لاستيراد الفلوس نقدا بحسابك بمعنى كل 12500 نقطة مقابل 50 جنية نقدا .



استيراد النقاط مقابل فلوس نقدا 

يتم الدخول على البنك أسفل التدوينة ويتم إضافة رقم كارت الفيزا المشتريات المكون من 16 رقم وتاريخ الميلاد ورقمك المسجل لدى البنك 

ومنها يتم فتح الحساب وتظهر لك النقاط بالحساب ويتم الضغط على طريقة الحصول على النقاط مشتريات مقابل 10000 نقاط 50 جنية أو 12500 نقطة 50 جنية وسوف استخدم الفلوس نقدا .



ويتم الضغط على النقاط المتاحة لك وسوف اضغط على استيراد 50 جنية وسوف يطلب منك رقم هاتفك وتأكيد البريد وسوف يطلب منك رقم الفيزا التى تريد واستيراد النقود عليها رقم فيزا الحساب أو فيزا المشتريات ولكن تأكد من الأرقام صحيحة ستصلك رسالة البريد تأكد لك أن عملية استيراد النقود مقابل النقاط سوف تتم فى خلا من 3 إلى 5 ايام عمل وسوف تجدها بالحساب بعد ذلك.

فديو للشرح



google-playkhamsatmostaqltradent