recent
أخبار ساخنة

تحديثات باليوتيوب Youtube معالجة الفديو للتأكيد من مدى ملائمة الفديو قبل نشروة


شاهدنا فى الاشهر القليلة الماضية الكثير من التحديثات الجديدة التى من شأنها تحمى اليوتيوب وتقدم لك بعض الخدمات التى قد تساعدك فى الحصول على المساعدات اللازمة للحصول على اعلى تأكيد ان الفديو الخاص بك ملائم للحصول على اكبر قدر من الارباح ... وفى تدوينة سابقة شرحت لك زائرى الكريم عن معنى الاوان الفديو التى فى الغالب تظهر بعلامة الدولار سواء كانت (اخضر - اصفر - احمر) وقد شرحت ايضا كيفية طلب المراجعة حتى يكون باللون الاخضر .


واليوم سوف نشرح احدى التحديثات الخاصة باليوتيوب التى يجب عليك الانتظار حتى يتم مدى معرفة ملائمة الفديو .

ما هى التحديثات الجديدة وما معنى مدى ملائمة الفديو ؟

عند رفع فديو الى اليوتيوب يطلب منك البيانات العادية مثل اسم الفديو وبأى تصنيف وهكذا ... لكن بعد نشر الفديو لاتظهر على الفديو تحقيق الربح ويظهر جارى المعالجة وذلك يرجع انهة سوف يتم مراجعة الفديو الخاص بك فى حوالى 20 الى 60 دقيقة ثم تظهر علامة الدولار سواء بالاخضر انه مناسب ودون قيود وتظهر علية جميع الاعلانات او الاصفر انه غير ملائم لمعظم المعلنين او الاحمر انه الفديو به مشكلة ويجب حذفة .

ولذلك يجب عليك الا يتم نشر الفديو الى العام او علنى وجعلة غير مدرج حتى يتم معالجة الفديو اذا كان مناسب او لا حتى لا تتطر الى حذف الفديو اذا كانت به مشكلة بعد ذلك بالنسبة لتحقيق الربح حتى لا يتم نشروة الى العامة ويتم حفظة على انه غير مدرج .

لماذا جعل الفديو غير مدرج ولا يتم نشروة علنى ؟

تلك الخاصية يتم حفظ الفديو كمسودة حتى لا يتم نشروة الى العام وحتى ايضا لا تسمح بأن تكون بأى فرصة تحصل على انذار ويمكنك التحكم فى الفديو والتعديل علية اذا كانت به مثلا موسيقى او مشاهد لا تصلح للنشر حتى يتم مراجعة الفديو مرة اخرى كما ذكرنا حتى لا تتطر الى مسح الفديو بعد مشاهدة المتابعين للفديو الخاص بك حتى لا تخسر ثقة المتابعين لقناتك .

فديو للشرح 


google-playkhamsatmostaqltradent