recent
أخبار ساخنة

الربح من الفيس بوك ولكن بشروط I سياسات وشروط تحقيق الربح من Facebook


الربح من الانترنت اصبح الان من اهتمام الكثيرن الذين يطمحون فى زيادة الدخل من عن طريق الانترنت ومن اهم هذه الوسائل واشهرها وسائل التواصل الاجتماعى مثل اليوتيوب ونشر الفديوهات والحصول على الاموال من خلال الاهلانات والزيارات للفديوهات الخاصة بك لكن هل تعلم انك الان يمكنك تحقيق الربح من خلال الفيس بوك .

طريقة الربح من الفيس بوك Facebook ؟

الربح من الفيس بوك يعتمد على رفع الفديوهات والحصول على اكبر قدر من المشاهدات وفى عام 2019 بدأت ظهور الربح لبعض الدول العربية مثل المملكة العربية السعودية والامارات واذاحاولت ذلك الحين الدخول على تحقيق الربح يأتى بجواب (دولتك غير مؤهلة) لكن فى 2020 وفى الايام الحلية بدأت بالبحث فى الفيس بوك لم اجد سوى ان صفحة غير مؤهلة الان لانها لم تستوفى الشروط بعد لتحقيق الربح .

طريقة معرفة اذا كانت الصفحة مؤهلة ام لا ؟

عليك بالذهاب الى الرابط اسف الفديو للتوجة الى صفحة مركز مساعدة الاعمال الرسمية للفيس بوك ويمكنك الاطلاع على جميع السياسات الخاصة بتحقيق الربح كاملة وثم التوجة الى القائمة العلوية الشرط بأعلى والتوجة الى قائمة نشر المحتوى وتوزيعة واذهب الى استوديو منشئى المحتوى .

بعد التوجة الى استوديو منشئ المحتوى سوف تظهر جميع الصفحات التى تم انشائها من خلالك او الصفحات التى تمتلم الادارة عليها وتذهب الى تحقيق الربح حتى تتعرف اذا كانت صفحتك مؤهلة ام لا .

شروط وسياسات تحقيق الربح من الفيس بوك Facebook ؟


  • الفيس بوك مثل اليوتيوب تماما يجب عليك تحقيق بعض الشروط لتنشيط الاعلانات على الفديوهات المطرحة :
  • يجب ان تحصل على صفحة page وليست بروفيل لنشر المجال الخاص بك .
  • يجب ان تكون الصفحة مخصصة لرفع الفديوهات .
  • يتم ربط صفحة الفيس بوك بصفحة الانستجرام .
  • الحصول على 10000 متابع و 30000 مشاهدة لمدة دقيقة واحدة لمقاطع الفيديو التي تبلغ مدتها 3 دقائق .
  •  يجب ان تكون الفديوهات على صفحتك الخاصة وليست منشورة من قنوات اخرى .
ومن اهم السياسات الخاصة بالفيس بوك لا يتم نسخ فديوهات من قناة اخرى وبالطبع احترام الجمهور والفديوهات المستبعدة العنف والدم والعنف ضد الاطفال وبالتالى اذا كنت من منشئ المحتوى على اليوتيوب سوف تلاحظ وجود تشابه كبير بين هذه السياسات وهى احترام الفديوهات وعدم النسخ واحترام الجمهور فقط اتبع السياسات حتى يتم تحقيق الدخل .

كلمات مفتاحية : الربح من الفيس بوك, الربح من الانترنت, اعلانات الفيس بوك,
google-playkhamsatmostaqltradent