recent
أخبار ساخنة

تحديث جديد فى واجهة بلوجر الجديد blogger I بالشكل الجديد


اذا كنت من منشئ المحتوى على مدونة بلوجر فبالتأكيد ظهرت لك رسالة انه فى اواخر شهر يونيو ستصبح واجه بلوجر الجديدة هى الوجة الرئيسية ويتسائل البعض ما الداعى لكل ذلك ولمذا التغير وبالتأكيد يصعب على البحض استخدام الاشكال الجديدة ويفضل الشكل القديم الدائم الذى يستخدمة بشكل دائم .
لكل منصة على الانترنت تحتاج الى التغير فى الشكل العام لانه يعتبر للبعض شكل تقليدى وفى نظر المصممين انه الافضل ويقدم شكل وتجربة افضل للمستخدم .. ولكن يمكنك ايضا التوجة الى الشكل القديم بدون اى قلق واستخدامه بشكل دائم ولكن ايضا مع التحديث الجديد للواجة بالتالى سوف تحصل على تجربة افضل التى من شانها تقدم لك تجربة جديدة وقد تساعد البعض فى استخدامها واليوم سوف نستعرض اهم المميزات لحين الاكتمال بشكل كلى فى اواخر الشهر الجارى .

اهم مميزات الواجهة الجديدة ل blogger ؟

متوافق مع الهواتف : بالتأكيد المعظم الان يعمل من الهاتف الجوال وقد يواجه صعوبة فى اضافة الاكواد او ظهور الواجة بشكل كلى ليكون متوافق مع الهاتف لتصبح تجربة التعديل فى الموضوعات والكتابة والنشر افضل وذلك ما تقدمة الواجة الجديدة .

ظهور الصور للموضوع : قد تواجهك فى الكثير من الاوقات البحث عن موضوع معين وهذا ما يقدمة الشكل الجديد بظهور الصورة التى تعبر عن الموضوع بجانب الموضوع المنشور .

تصفح الموضوعات بالنسبة للناشر : يمكنك تصفح الموضوعات بطريقة سريعة لان فى الواجعة القديمة كنت تحتاج تحديد عندد المشاركات فى قسم المشاركات الخاصه بك لكن فى الواجهة الجديدة تستطيع تصفح الموضوعات من قائمة المشاركات وعند النزول اكثر تحصل على الموضوعات القديمة دون النظر للذهاب الى الصفحات لان فى الواجعة القديمة كانت تظهر لك 100 موضوع فقط كحد اقصى فى الصفحة الواحدة .

يمكنك ايضا الذهاب الى الواجهة الجديدة بالضغط على الذهاب الى الواجهة الجديدة او القديمة فى اسفل القائمة الفرعية على اليمين ويمكنك ايضا تقيم الواجهة الجديدة وتجربتها لانها من الممكن ان تكون الواجعة الرئيسية بعد ذلك كما حدث فى اليوتيوب استبدال الواجهة الكلاسيكى بالواجعة الجديدة والاعتماد عليها .

فديو للشرح 


google-playkhamsatmostaqltradent