recent
أخبار ساخنة

معنى الوان تحقيق الربح الاخضر والاصفر واذاى تحل مشكلة مدى ملاءمة الفيديو للإعلانات قناتك اليوتيوب !


اذا تميت تحقيق الدخل من قناتك على اليوتيوب فهذا الفديو يهمك لانك بعد تفعيل الدخل على الفديوهات الخاصة بك على القناة ظهور الوان على الفديوهات وهى علامة تحقيق الدخل اللون الاخضر واللون الاصفر وبالتأكيد لهما معنى وقد يؤثر على ارباحك فى اليوتيوب وفى موضعنا اليون سوف نشرح كيفية التفرقة بين هذه الالوان وحل المشاكل الموجودة التى تؤثر على ارباحك .

معنى الوان تحقيق الربح الاخضر والاصفر ؟

اللوان الاخضر وهو العلامة الكاملة لتحقيق الربح من فديوهاتك واذا كانت على الفديو الخاص بك معنى ذلك انه يمكنك الربح منه بشكل كامل وجميع الاشكال الاعلانية متاحة على الفديو .
اللون الاصفر وهو يعرض عدد محدود من الاعلانات وقد يكون لا يعرض اعلانات على الفديو ولا يكون ملائم لمعظم المعلنين والسبب يرجع لانة اذا كان موضوع الفديو الخاص بك عن بعض البرامج المشهورة وتطرحها بشكل مجانى او يحتوى الفديو الخاص بك على الفاظ خارجة او منظر خارج وهذا من الممكن ان لا يكون مخالف للسياسات ولكن مخالف لسياسات ظهور الاعلانات ولا يريد المعلن ان يوهر اعلانته على احدى هذه الفديوهات .

العلامة الصفراء وحل مدى ملاءمة الفيديو للإعلانات ؟

عندما تظهر العلامة الصفراء على فديوهاتك يصطحبها كلمة مدى ملاءمة الفيديو للإعلانات ويمكنك تقديم طلب مراجعة لكى يصبح باالون الاخضر وتظهر الاعلانات علية وذلك يرفع معدلات الارباح لان من الممكن ان البرمجيات تصنف الفديو الخاص بك باللون الاصفر عن طريق الخطأ لذلك نلجأ الى هذا الاختيار لظهور جميع اشكال الاعلانات .

كيفية طلب المراجعة لتحويل العلامة من اللون الاصفر الى اللون الاخضر 

اذا كنت متأكد من مدى ملائمة الفديو الخاصة بك ومتأكد من ان ملائم وتم تصنيفة عن طريق الخطأ من الممكن ان تتم طلب المراجعة عن طريق الدخول على اعدادات الفديو والضغط على تحقيق الربح وسوف تلاحظ وجود كلمة طلب المراجعة وذلك يتم مراجعة الفديو الخاص بك وموافاتك على البريد الاكترونى المرتبط بالقناة ولذلك بعد ان يتم تحويلة من اللون الاصفر الى اللون الاخضر ترفع امعدلات الارباح وتستفيد من ظهور جميع اشكال الاعلانات على الفديو .


افضل طريقة لضمان تحقيق الربح على الفديو 

بعد ان يتم استكمال تحميل الفديو يجب عليك الانتظار بضع ساعات لضمان اكتمال مراجعة الفديو الخاص بك وعدم نشر الفديو وهذه الطريقة لضمان ان يتم مراجعة الفديو بشكل كامل وتصنيفوة ايضا .

هذه الخطوة مهمة جدا وينصح بها اليوتيوب ايضا حتى لا يتم نشروة الى الجمهور وبعد ذلك ان تطر الى مسحة بعد ان يتم التفاعل علية واذا ظهرت العلامة الصفراء معنى ذلك انه يحتاج الى عناية وازاله بعض المخالفات الخاصة بعدم ظهور الاعلانات عليه .

فديو للشرح


google-playkhamsatmostaqltradent