recent
أخبار ساخنة

ظهور الاعلانات والارباح على الفيديوهات القصيرة shorts خطوات لازم تعملها

 


فى تدوينة سابقة قد استعرض عن اخبار فى اليوتيوب عن تفعيل الاعلانات على الفديوهات القصيرة shorts فى بداية شهر فبراير من العام الجارى لعام 2023 وبعد مرور حوالى 5 ايام من تفعيل الربح بدأت بالفعل بظهوور الارباح على القنوات للفديوهات القصيرة ولكن البعض يتسأل لماذا لم يتم احتساب الارباح فى بعض القنوات وكيف يمكننى متابعة الارباح على الفديوهات القصيرة كباقى الفديوات الاخرى على القناة .

كيفية تفعيل الربح فى قنوات اليوتيوب للفديوهات القصيرة ؟

مع بداية انطلاق ارباح الفديوهات القصيرة shorts فى الفترة القصيرة الماضية كانت الشروط هى ان تجمع  مليون مشاهدة كشرط اساسى لتفعيل الاعلانات على الفديوهات لكن فى العام الحالى فى شهر فبراير لا تحتاج الى تجميع ذلك الكم الهائل من المشاهدات فقط اذا كنت قد حققت شروط الربح العادية 4000 ساعة مشاهدة و 1000 مشترك .

تستطيع الحصول على ميزة تحقيق الربح من الفديوهات القصيرة عن طريق الدخول على الارباح على قناة اليوتيوب واختيار shorts وذلك بالجديد على القناة واذا ظهرت لك انها مفعلة فأنك لا تحتاج الى اى شئ فقط كل ما عليك البدء فى رفع الفديوهات القصيرة للبدء فى جنى الارباح لكن اذا ظهرت لك كلمة البدء فأنت لم تقم بتفعيل الاختيارات والشروط التى تمهدك لجنى الارباح فتقوم بتفعيل والموافقة على الشروط .

كيفية الاطلاع على الارباح فى قناة اليوتيوب ؟

يمكنك الاطلاع عل الارباح عن طريق الدخول الى الاحصائيات والدخول على الارباح حتى تجد انه يوجد خانة جديدة وهى shorts وتظهر بها الارباح التى تم تجميها من الفديوهات القصيرة وقد تجد فى بعض الاحيان ان فى الغالب اخر يومان فى حالة المراجعة .

وايضا تجد ان الارباح ليست بالكثير وذلك بأعتقادى كبداية حتى تستقر الارباح فيجب عليك الاستمرار فى متابعة رفع الفديوهات حتى تجنى الكثير من الارباح وتكون فرصتك اكثر .

نصيحة حتى لا تخسر جمهورك ؟

يجب عليك الا تعتمد كل الاعتماد فى رفع الفديوهات القصيرة فقط لان الجمهور الخاص بك معتمد عليك بمشاهدة الفديوهات الاساسية ويحتاج الى المعلومة بشكل كامل فيجب ان تستمر ايضا فى رفع الفديوهات الاساسية التى تعتمد عليها فى جنى الارباح حتى لا تخسر جمهورك وحتى لا تجد ان احصائيات قناتك فى الانخفاض فحاول فى الموازنة فى رفع الفديوهات بين القصيرة shorts والفديوهات العادية التى تجنى من خلالها الارباح الاساسية .

فديو للشرح 




google-playkhamsatmostaqltradent