recent
أخبار ساخنة

طريقة ضم الزوجة على بطاقة تموين الزوج او الاهل - موقع خدمات مصر الرقمية

الصفحة الرئيسية

 


فى تدوينة سابقة تم شرح طريقة انشاء حساب على منصة مصر الرقمية وايضا فى تدوينة اخرى قد شرحت طريقة فصل نفسك ببطاقة مستقلة من خلال موقع منصة مصر الرقمية واليوم سوف يتم شرح طريقة اضافة الزوجة الى بطاقة تموين الزوج فى حالة فصل نفسها من بطاقة الاهل الى بطاقة الزوج او بطاقة الاهل فى حالة الطلاق لاقدر الله .

طريقة اضافة الزوجة الى بطاقة تموين الزوج

الدخول على الحساب بتسجيل الدخول لرب الاسرة والدخول على ضم افراد اسرتى بقسم التموين بالموقع ونضغط على بدء الخدمة وسوف يظهر بيانات بطاقة رب الاسرة والافراد الموجودين بها ونضغط على التالى وفى حالة وجود اباء غير مقيدين سوف يظهرون لك ولكن لا يوجد اضافة مواليد الان حتى يتم اشعار اخر .


وتختار اضغط لإضافة بيانات ولاضافة الزوجة يجب ان تضيف البيانات الخاصة بها ولكن يجب ان تتأكد ان الزوجة مستفادة من التموين فى بطاقة التموين الخاصة بالاهل وتضيف البيانات التى هى عبارة عن الاسم - الرقم القومى - وتختار نوع العلاقة زوجة - وتختار سبب الضم زواج ونضغط على التالى وتستطيع الحصول على رقم متابعة الطلب والذ يجب عليك الاحتفاظ به وذلك لمتابعة الطلب .

اضافة الزوجة الى بطاقة الاهل فى حالة الطلاق 

وفى حالة اضافة الزوجه فى بطاقة الاهل فى حالة الطلاق لاقدر الله يمكن اتباع نفس الخطوات والذى يتمكن من اضافة الزوجة الى بطاقة تموين الاهل هو ايضا رب الاسرة والذى يتمكن من فصل الزوجة من بطاقة التموين الخاصة بالزوج واتباع نفس البيانات واضافة الاسم - الرقم القومى - واختيار ابنه - واختيار طلاق وايضا اتباع نفس الخطوات والحفاظ على رقم متابعة الطلب .

وبعد اقل من 48 ساعة سوف يتم اضافة الزوجة الى اى من البطاقات وفى بعض الاحيان يتم تأخر طلب فصل نفسك فى بطاقة تموين مستقلة ولكن يجب عليك فى الانتظار كثيرا اكثر من شهر متابعة الطلب عن طريق الاتصال 15999 وتقديم شكوى برقم الطلب الذى ذكرت انك يجب الاحتفاظ به فى السابق .

فديو للشرح 



google-playkhamsatmostaqltradent