recent
أخبار ساخنة

تفعيل اعلانات shorts على قنوات اليوتيوب - الربح متاح للجميع - فعلها فورا !!

 


انتشرت ظاهرة الفديوهات القصيرة فى مواقع التواصل الاجتماعى مثل اليتك توك وايضا كواى والفيسبوك وايضا تم تطبيقها على اليوتيوب واصبحت مصدر الهام للجميع حيث تم الاعلان عن ما يسمى الصندوق المالى الذى يمكنك تجميع الاموال منه عن طريق نشر الفديوهات القصيرة اى كان نوعها ولكن ايضا الا تتعدى الشروط التى يطلبها منك اى من مواقع التواصل الاجتماعى ان تكون فديوهات اصلية وليست منسوخة من منشئ محتوى اخر .

بأمس وجدت رسالة على قناة اليوتيوب الخاصة بى انه يمكننى تفعيل اعدادات بالموافقة على شروط الربح من الفديوهات القصيرة وبالفعل تم تفعيل الاعلانات لكن سوف يتم تطبيق الارباح فى يوم 1 فبراير من العام الجارى 2023 ولكن يجب ان تعلم اذا كانت سوف يتم تفعيلها على قناتك ام لا وكيفية احتساب ارباحك .



المستفدين من ارباح الفديوهات القصيرة والشروط ؟

اذا كنت من من منشئ المحتوى على اليوتيوب وحققت الشروط الواجبة للقناة لتفعيل الربح فيمكنك ان تربح من اعلانات الفديوهات القصير بشكل عادى كل ما عليك هو قبول الشروط بالقناة وسوف يتم تفعيلها .

اما اذا لم تحقق الشروط لتحقيق الربح فيمكنك ان تربح ايضا ولكن عليك اولا ان تحقق 10 مليون مشاهدة على الفديوهات القصيرة حتى يتم تحقيق الارباح على القناة .

الشروك الواجبة ان تكون الفديوهات التى تنشرها اصلية ويجب ان تتبع سياسات اليوتيوب فى نشر الفديوهات التى يجب ان تقرأها اذا كنت من لم تقرأها من قبل .

كيفية احتساب الارباح ؟

سوف يتم تجميع الارباح كل شهر من كل منشئ محتوى الفديوهات القصيرة وسوف يتم تقسيمها على القنوات على حسب الزيارات وعلى حسب عدد المشاهدات وسوف يحصل منشئ المحتوى على 45 % من الارباح كأجمالى وسوف يتم احتسابها كما ذكرنا شهريا .

اذا كنت تنشر فديوهات وتستخدم موسيقى من مكتبة اليوتيوب سوف يتم اقتصاص بعض الارباح منك اما اذا كنت لا تستخدم الموسيقى فسوف يتم اضافة جميع ارباحك بالقناة .

تفعيل الشروط واشكال الاعلانات ؟

يمكنك الدخول على استوديو منشئ المحتوى بالقناة والدخول الى الارباح فسوف تجد ايقونة جديدة بأسم إعلانات خلاصات Shorts فتوافق على الشروط وسوف يتم تفعيل الاعدادات بشكل تلقائى .

اشكال الاعلانات اسفل واعلى الفديو وايضا الاعلانات ما بين الفديوهات وانت تتصفح بشكل تلقائى .

الاطلاع على الارباح 

يمكنك ان تتطلع على ارباحك ككل فى الاحصائيات بشكل عادى على قناة اليويتيوب بالدخول الى استوديو منشئ المحتوى والدخول على الاحصائيات وعلى الارباح لتجد مصدر الارباح وسوف يتم تفعيل خاصية الربح من الفديوهات القصيرة يوم 1 فبراير من شهر فبراير من العام الجارى 2023 .


فديو للشرح



google-playkhamsatmostaqltradent