recent
أخبار ساخنة

تصميم سيرة ذاتية CV احترافية بنفسك PDF في دقائق

الصفحة الرئيسية


قد تحتاج فى بعض الاوقات ان تبحث عن وظيفة لكن يحتاج العمل فيما يسمى السيرة الذاتية CV التى يمكنها ان توصف كل شئ عليك فى ورقة من بياناتك الشخصية والعنوان وادق التفاصيل العملية وايضا يمكنك ان تضيف اليها بعض الخبرات السابقة لكى تقديمها الى جهة العمل المقدم اليه لتكون مختصرة وتوصف جميع التفاصيل الخاصة بك .

كيفية تصميم سيرة ذاتية CV ؟

يوجد العديد من الطرق لانشاء وتصميم سيرة ذاتية عن طريق الاتجاة الى اقرب مركز كتابة وانشاء سيرة ذاتية ولكن لا يمكنك اخذ الوقت الكافى لاضافة بعض البيانات وايضا اذا كنت تريد تعديل البيانات فى كل مرة تتجة الى المركز للتعديل وايضا يمكنك كتابته بنفسك عن طريق استخدام برنامج Word ولكن لن يفى بالغرض ولن يحتوى على التصميم الذى يرضيك .

وايضا يوجد طريقة جديدة عن طريق استخدام موقع canva الذى يحتوى على العديد من القوالب المصمم مسبقا وتستطيع ان تعدل عليها من خلال المتصفح عن طريق الكمبيوتر او عن طريق الهاتف بعد الدخول على الموقع تحتاج الى التسجيل ويعطى لك تجربة 30 يوم بشكل كامل بشكل مجانى يمكنك اختيار اللغة المناسبة التى سوف تصمم بها السيرة الذاتية CV فمثلا سوف اقدم على عمل فى البلد التى اقيم بها والشركة عربية اختار اللغة العربية وسوف تكون مناسبة وبعد ذلك اختار القالب المناسب وهناك العديد من التصماميم المناسبة .


ويتم التعديل على الصورة من خلال مسح الصورة الموجودة فى القالب واضافة الصورة من خلال نسخ رابط الصورة وايضا بعض تغير البيانات الخاصة بك وادق التفاصيل العملية التى تعبر عنك ولا يحتاج موظف شئون العاملين HR ان يسألك عن بعض التفاصيل الغير موجودة ولكن يجب ان تكون مختصرة والا تتعدى ورقة واحدة .

الحصول على ملف PDF جهاز للطباعة 

بعد الانتهاء من التصميم تحتاج الى الحصول على السيرة الذاتية CV بملف للطباعة اضغط على مشاركة وتنزيل تحصل على الملف بأمتداد PDF ويمكنك الحصول على الملف بدون حقوق وبشكل مجانى وبجودة عالية .


فديو للشرح


google-playkhamsatmostaqltradent