recent
أخبار ساخنة

اوعى تبيع الهارد الخاص بك - خطر !

الصفحة الرئيسية
 


يعتمد جهاز الكمبيوتر على الهارد بشكل اساسى ولذلك لانه يمتلك الشق بتخزين البيانات ويحتوى على جميع بياناتك ولكن مع التطور الموجود حاليا والمساحات الكبيرة التى يمكنك ان تخزنها مثل الالعاب والافلام فتحتاج الى مساحة اكبر وبذلك من الممكن ان تفكر ان تبيع الهارد الخاص بك ليأتيك بالعائد المادى الذى يمكنك بشراء هارد اخر اكبر فى العة التخزينية .

ومن الواضح من عنوان المقال ان المقال تحذيرى وايضا عن تجربة شخصية انه من الخطر ان يتم بيع الهارد الخاص بك فى اى حال من الاحوال لانه من الممكن ان تقع بياناتك فى ايدى خاطئة ومن الممكن ان تتسائل لماذا فأنك تقوم بفورمات الهارد قبل البيع لكن حتى بعد ان تقوم بعملية الفورمات تبقى البيانات مخزنة على الهارد بطريقة مخفية ويمكنك استرجاعها ببعض البرامج .

لذلك يقوم بعض المشرين الذين يمتلكهم حالة الفضول الذى من الممكن ان يقوم بأسترجاع البيانات ويقوم بنقل حميع البيانات التى قد تكون شخصية فديوهات وصور شخصية قمت بمسحها من قبل وقد يساومك على تلك البيانات ومن الممكن ايضا ان تكون بيانات للعمل .

من الافضل ان االا تقوم ببيع الهارد او كارت الميمورى الخاص بك لانه من السهل استرجاع البيانات والاطلاع على جميع بياناتك الخاصة لا تبيع الهارد الخاص بك نهائيا .

google-playkhamsatmostaqltradent