recent
أخبار ساخنة

شروط ميزة الانتساب للتفعيل على قناتك زيادة الارباح على اليوتيوب

 


قد تعددت مصادر الارباح من اليوتيوب دون الاعتماد على الاعلانات فقط كما يمكنك تسويق للمنتجات الخاص بك بجانب ارباح الاعلانات ايضا كما ظهرت خاصية السوبر شات super chat التى يمكنك من خلالها كسب الكثير من الاشخاص من خلال البث المباشر التى يمكنك الربح من شراء الايموشن التى تظهر على الشات الخاص بك وظهرت الان ميزة الانتساب لزيادة الارباح على اليوتيوب .



ما هى ميزة الانتساب ؟

ميزة جديدة ظهرت على اليوتيوب لكى تتعدد مصادر الارباح على اليوتيوب من خلال تقديم بعض الخدمات المدفوعه على قناتك للمتابعين والتى يمكنك تخصيصها بنفسك وفرض الاسعار التى تناسبك للنشرها للمتابعين ليكون منتسب لقناتك .



ويمكنك تخصيص اكثر من اختيار وكل واحد منهم له سعرة الخاص والتى تقدم امتيازات خاصة لمن يستفاد ويشترى تلك الخدمة من قناتك ويحصل على امتيازات خاصة منها الحصول على ايموشنات خاصة تظهر عند التعليق على قناتك وايضا يتم تقديم فديوهات حصرية وفديوهات بث مباشر يمكن التواصل مع المنتسبين لقناتك بشكل حصرى .

اهم شروط ميزة الانتساب للتفعيل على قناتك 

  1. يجب ان يتم تحقيق الربح على القناة .
  2. الامتثال لحقوق النشر وتنفيذ كل ما تم نصة للمنتسبين 
  3. عدم تواجد الفديوهات التى تحتوى على حقوق الطبع والنشر 
  4. عدم تواجد الكثير من الفديوهات الغير ملائمة لتحقيق الربح مثل الفديوهات التى تظهر بعلامة الدولار باللون الاحمر .

بعض المشاكل التى تظهر مع ميزة الانتساب ؟

عند الموافقة على شروط ميزة الانتساب يجب ان يتم تنفيذ جميع البنود التى قد تم وعد بها المتابعين لانه من الممكن بعد شراء تلك الخدمة ولم يتم تنفيذ ما تم وعد به المنتسبين من الممك الابلاغ على قناتك بأته محتوى مضلل .

فيجب عليك ان يتم تنفيذ جميع الامتيازات التى قد تم عرضها على المنتسبين الى قناتك .

المشكلة تكمن فى ان المحتوى العربى ليس لدية الدعم القوى التى يمكنك الاعتماد على تلك الميزة الا لو تكون تمتلك بقاعدة جماهيرية قوية لشراء الخدمة من قناتك .

فديو للشرح



google-playkhamsatmostaqltradent