recent
أخبار ساخنة

ميزات جديدة باليوتيوب (متابعة المشتركين - التحقق من الفديو قبل نشره)


تم إصدار ميزات متنوعة فى 2021 التى تساهم فى ادرة القناة وتسهل على المستخدم التصفح فى قناتك على اليوتيوب ولا شك ان تلك المميزات تساعد منشئ المحتوى فى نشر قناتهم او ادارة القناة ومن تلك المميزات .

متابعة اعداد المشاركين لحظة بلحظة

وهى ليست بالجديدة بل يتم استخدامها حاليا من خلال موقع social blade التى يمكنك من معرفة الإحصائية عن عدد المشتركين لحظة بلحظة ومن المميز أن تتم إصدارها من اليوتيوب لكى تكون احصائيات المشتركين دقيقة جدا .

وتستخدم تلك الميزة فى القنوات الكبيرة التى تنشأ بث مباشر والكثير مهوس بتلك الميزة ولذلك هى ميزة مفيدة لاى قناة وطريقة استخدام تلك الميزة هو بالذهاب الى قائمة استوديو منشئ المحتوى الخاصة بقناتك ثم الاحصائات وتجد تلك الميزة بأسم الاطلاع على عدد المشتركين فى الوقت الفعلى .

التحقق من الفديو قبل نشره 

هى ميزة جيدة جدا تم إصدارها فى الأيام القليلة الماضية لكى تحميك من نشر الفيديوهات المخالفة ويتم التحقق من الفديو من اليوتوب ويتم التحقق من الفديو قبل نشروة لحمايتك من الحصول على أنظار حتى إذا كان الفديو يحتوى على مقطع صوت مخالف يبلغك بذلك قبل النشر والحصول على أى مخالفة وذلك بالاضافة الى ميزة مدى ملائمة الفديو التى تم اصدارها من قبل وتم شرحها فى السابق عن ارسال تقيمات الفديو الخاصة بك .


فديو للشرح 



google-playkhamsatmostaqltradent