recent
أخبار ساخنة

الفديوهات القصيرة لاى قناة على اليوتيوب وخطوات اظهارها على قناتك ! shorts#



من افضل الاشياء التى قد نرها كمنشئئ محتوى هى المميزات الجديدة التى تتم اضافتها لمساعدتنا فى نشر المحتوى الخاص بنا ولذلك تم اصدار خاصية جديدة وهى الفديوهات القصيرة مثل الاستورى الفديو فى الفيسبوك او الفديوهات فى التيك توك ولذلك يمكنك الان استخدام تلك الميزة التى لا توجد بها اى قيود وحتى لو لم تحصل على مشترك واحد .

ما اهمية الفديوهات القصيرة ؟

كان فى السابق تلك الميزة متاحة للقنوات الكبرى التى تتجاوز مشتركيها 10 الاف مشترك لكن مع التحديدث الجديد تمت اتاحتها لجميع القنوات والتى يمكنك من نشر المحتوى الخاص بك او يومياتك لمشتركى القناة فى فديو بدلا من استخدام الكتابة على المنتدى التى قد تكون مرهقة فى بعض الاحيان لمن لم يسبق لهم استخدام الكتابة ولذلك هى تسهل مهمة اختصار فديوهاتك القادمة والتى تظهر فى القوائم الرئيسية ضمن الفديوهات القصيرة لكبرى القنوات والتى يمكن المشاهدين من الاشتراك فى قناتك بكل سهولة .

شروط الفديوهات القصيرة ؟

تلك الفديوهات لا تظهر الا على الهواتف فقط اى التطبيق الخاص باليوتيوب ولا تظهر على المتصفح او من خلال الكمبيوتر ويجب عليك ان تتأكد من تحديث تطبيق اليوتيوب الى اخر اصدار وان تتأكد الفديو الخاص بك يق عن دقيقة بمعنى 59 ثانية او اقل وان يتم تصوير الفديو بالطول وليس العرض لكى يتناسب مع قوائم الفديوهات من تلك النوع .

طريقة انشاء الفديو وكيفية اظهارها على قناتك ؟

كما ذكرنا فى السابق بعد تصوير الفديو بالطول وان يقل عن 59 ثانية يجب عليك اضافة كلمة shorts# لكى تضمن ظهور الفديو من ضمن الفديوهات القصيرة ونشر الفديو بالخطوات المعتادة لاى فديو فقط اتباع الشروط كما ذكرنها فى السابق .

خطوة مهمة يغفل عنها الجميع وهى اضافة قائمة الفديوهات القصيرة فى القناة من عن طريق الذهاب الى استوديو منشئ المحتوى والضغط على اداة التخصيص والضغط على اضافة قسم ثم اختيار الفديوهات القصيرة والضغط على زر نشر لكى يتم ظهور تلك القائمة على قاناتك غير ذلك اى زائر لا يرى الفديوهات القصيرة الخاصة بك .

هل يتم احتساب مشاهدات وارباح للفديوهات القصيرة ؟

حتى الان تم تجربة الفديوهات القصيرة تتم احتساب المشاهدات على الفديوهات ولكن لا تحتسب ارباح لانها لا تظهر عليها اعلانات الا من خلال مشاهدة الفديو كأى فديو من قناتك وليس من ضمن الفديوهات القصيرة ولذلك يعتبر كفديو دعائى وليس للربح .

فديو للشرح



google-playkhamsatmostaqltradent