recent
أخبار ساخنة

مراجعة شركة اعلانات Adsterra بدائل ادسنس ! الربج من الانترنت

 


عند انشاء مدونة بلوجر او اى موقع خاص تريد ان تربح منة وهى الخطوة الاولى وتقدم الى ادسنس وفى الكثير من الاحيان قد يتم رفضك لان مدونتك جديدة او سبب غير مفهوم وقد يصيبك الملل من عدم الاستفادة من الزيارات الموجودة فى الموقع الخاص بك وتريد الاتجاة الى الشركات البديلة لادسنس لانك بالتأكيد تريد ان تربح مقابل وضع الوحدات الاعلانية على موقعك ولذلك يأتى دورنا اليوم فى مراجعة شركة Adsterra .

مميزات شركة Adsterra 

هى شركة اعلانية ليست بالجديدة لكن انتشرت اوسع فى الاونة الاخيرة ويتجة اليها المعلنون وايضا الناشرون اى واضعى الاعلانات على موقعهم لسهولة التعامل فى وضع الوحدات الالعلانية وما تقدمة من وحدات اعلانية تناسب الفئة او المجال الذى تقدمة الموقع/ المدونة ومن تلك المميزات .

  • سهولة القبول فى الموقع وضع موقعك للمراجعة وانتظار الرد 
  • تقبل الدومين المجانى 
  • لا تحتاج الى زيارات ضخمة لكن تحتاج بعض الحركة على موقعك .
  • مراجعة كل وحدة اعلانية على حدا 
  • تتميز بفلتر لالغاء الاعلانات الاباحية واعلانات القمار 
  • تنوع الوحدات الاعلانية بمجرد انشاء حساب 
  • تعدد وسائل الدفع 
  • اعداد تقرير مفصل بالاحصائيات لموقعك 
  • يمكنك وضع الوحدات الاعلانية بالشركة على موقعك مع شركة اخرى بدون مشاكل 

كيفية الاشتراك فى الشركة الاعلانية 

طريقة التسجيل بالموقع بسيطة وسهل وهى اضافة اسم الدخول واضافة الايميل واكمال البيانات وانتظار رسالة على البريد حتى يتم الموافقة على حسابك .

كيفية انشاء وحدة اعلانية ؟

الذهاب الى قائمة المواقع واضافة موقعك واختيار الفئة لكى تتناسب مع الوحدات الاعلانية واذا لم تجد فئة الموقع الخاص بك تختار اخر ثم تختار الوحد الاعلانية وعلى الجانب الايمن تجد الفئات التى لا تريد ان تظهر على موقعك ويمكنك اغلاق الاعانات المثيرة /الفاضحة واعلانات القمار وايضا الاعلانات مع الصوت لانها قد تسبب ازعاج للزائر ويمكنك تغير تلك الفئة فى وقت .

قبول او الوحدة الاعلانية او رفضها ؟

يمكنك وضع اكثر من موقع/مدونة على نفس الحساب بدون الى مشاكل ويتم مراجعة كل وحدة اعلانية على حدا ويتم ارسال رسالة من الشركة على الايميل المسجل لديها بقبول الوحدة الاعلانية او رفضها واذا ذهبت الى قائمة المواقع تجد رفض الوحدة الاعلانية والسبب بالون الاحمر واذا تم قبولها تجدها بللون الاخضر نشيط وتضغط على الاكواد لتجد الكود الخاص بك ويتم اضافته بطريقة عادية على الموقع .

نظام الاحالة بالموقع ؟

يقدم الموقع كالكثير من مواقع الربح من الوحدات الالعلانية وهو نظام احالة قوى يقدم لك 5% عند ارسالة دعوة الى احد يتم التسجيل من خلال رابط ولذلك يمكنك شرح الشركة والربح بدون حتى اضافة الوحدات الاعلانية والربح من الاثنين .


author-img
Dragon4Tech

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  • job vacancy photo
    job vacancy29 يوليو 2021 في 11:26 ص

    عند وضع الكود الاعلاني بالاعلان ظهر لي في المشاركة بتنسيق نص

    يعني نفس الكود بظهر مع الاعلان ما سبب المشكلة؟

    حذف التعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent