-->

U3F1ZWV6ZTU1NjE3MzY5MTJfQWN0aXZhdGlvbjYzMDA2ODA4OTY0
recent
أخبار ساخنة

مفيش حظر لخدمات جوجل على اجهزة شاومى !

 


فى الايام الاخيرة انتشرت الكثير من الاقاويل ان شركة شاومى سوف تنقطع عنها خدمات جوجل بشكل نهائى وكانت فى السابق الولايات المتحدة الامريكة تحذر المستخدمين من شراء اى من منتجات شاومى لانها تعتبرها خطر على مواطنيها لانها قد اتهمتها بأنها تابعة للتطوير اجهزة الجيش الصينى ولكن تم اثبات العكس من جة شركة شاومى بأنها شركة ليست تابعة الى اى جهة حكومية وانها تعمل بشكل فردى وليس من الحق ان يتم الغاء الخدمات على الاجهز وذلك بالفعل ما حدث بالفعل قد طرحت الشركة منشورا يؤكد ذلك وانها مازالت تطالب بحقها وانا تثبت بانها شركة تعمل بشكل فردى .

اسباب الغاء خدمات جوجل ؟

ياتى ذلك فى ظل تصفية الشركات الصينية التى تشهد التطور الملحوظ فى انتاج الهواتف بالفئة السعرية المتوسطة وتنافس الشركات وياتى ذلك خوفا من ان الشركات الصينية سوف تستحوز على السوق العالمى وايضا شركة شاومى والتى  على الشركات الامريكية كما تم تصفية شركة هواوى فى العام الماضى وتم بالفعل الغاء خدمات جوجل عليها وتم طرح تطبيق متجر خاص بالشكل .

لا شك انه لا غنى عن تلك الميزة وهى خدمات جوجل التى تمكنك من تأمين حسابك وطرح العديد من التطبيقات الى يمكنك تثبيتها فى اى وقت يحلو لك .


سبب فرحة الشركات الاخرى بهذا الخبر ؟

وكما يقول مصائب قوم ند قوم فوائد الشركة المناسة لشركة شاومى هلى شركة ريلمى او اوبو التى انتابها الكثير من الفرحة عند سماع خبر ان من الممكن ان تغلق لدى شركة شاومى خدمات جوجل وانا ستبقى الشرك الوحيدة الصينية التى تحتوى على خدمات جوجل وسوف تتحكم فى السوق .

لكن حتى الان لم يتم اثبات ان شاومى هى شركة تخدم تطورات الجيش الصينى او اى جهة حكومية وانها شركة تقدم خدمات للمواطنين بشكل فردى وما زالت تطرح الكثير من الهواتف حتى يومنا هذا حتى تم طرح سلسلة Note 10 التى استقبلت اقبال كبير كعادة شاومى وبالفعل انها الشركة التى استخدمها الان وقد اثبتت انها تقدم جودة مقابل الفئة السعرية المتوسطة .

فديو للشرح



الاسمبريد إلكترونيرسالة