recent
أخبار ساخنة

حل مشكلة حظر الدومين موقعك من الفيسبوك بخطوة واحدة I ودعا للحظر بعد الان

الصفحة الرئيسية


منذ بداية انشاء مدونتى على الانترنت وانا انشر المقالات التى كتبها على الفيسبوك بشكل مستمر لكن منذ اكثر من ثلاثة شهور تم حظر الدومين الخاص بى dragon4tech.com دون سابق انذار وبعد التوجة الى الدعم الفنى للفيسبوك املا فى ان يتم حل تلك المشكلة تم الرد على بأنه للاسف لايمكن حل تلك المشكلة بأن موقع ينتهم السياسات ويخالف القوانين وقد يكون موقع احتيالى وذلك عكس الواقع تماما انا انشر التدوينات الخاصة بمحتوى التكنولجى كما يعلم البعض ذلك واصبح تلك عائق كبير فى الحصول على الزيارات من الفيسبوك وهو مصدر جيد لجب الترافك .


بعض الحلول المحبطة لحل مشكلة حظر الدومين !

بعد ما تم حظرى بشكل دائم من النشر على الفيسبوك كنت اعمل على بعض التجارب التى تأتى بالفشل دائما وهى انشاء موقع اخر يتم التحويل الى موقع ... او حتى انشاء موقع لاختصار الروابط كان ايضا يتم حظروة من الفيسبوك ومواقع تحويل الروابط خطرا ويتم تضيع مجهودك لان اذا تم اغلاق الموقع سوف يتم الغاء ومسح جميع المنشورات التى تم نشرها فى السابق وذلك خيبة الامل الكبيرة أو حتى التوجة الى المواقع الكبيرى لحل تلك المشكلة لكن لم يتم حل تلك المشكلة ابدا بتلك الطرقة ومضيعة للوقت .

الحل الاكيد عن تجربة ويتم استخدامة الان ؟

لكن الحل الاكيد الان وهى استخدام خاصية amp وهى خاصية تحويل الروابط من جوجل كما نعلم جميعا ان شركة جوجل العالمية يستحيل ان يتم حظر الدومين الخاص بها من على الفيسبوك ولضلك نستخدم تلك الطريقة السهلة كل ما عليك كتابة .

اسم الموقعك google.com/amp/s/name wep 

طبعا بدون ترك اى مسافات مثل ذلك 

google.com/amp/s/www.dragon4tech.com

ويتم توجية الزائر الى صفحة التوجية جوجل ويتم توجيهة الى المدونة الخاصة بك وتستطيع اضافة رابط الموضوع الخاص بك مما يسهل عليك المجهود ويسهل على الزائر طريقة الوصول اليك من خلال الفيسبوك وتلك افضل الطرق التى استخدمها الان بدون اى مجهود ودون اى مخاوف من حظر الدومين مرة اخرى ارجو متابعى الكريم ان يتم حل تلك المشكلة معك واتمنى لك المذيد من التوفيق لك ولى .
google-playkhamsatmostaqltradent