recent
أخبار ساخنة

أرباحك بخطر ⚠️⁩ ⁦💲 تفعيل هذا الاختيار حتى لا تخسر ارباحك بأدسنس Adsense I (sellers.json)


من ضمن التحديثات الجديدة لادسنس لعام 2020 ظهر هذا التحديث الجديد الذى ظهر فى الأيام القليلة الماضية وظهرت كأنها رسالة خطأ ويجب أن يتخذ إجراء مع ملاحظة انخفاض الأرباح ولذلك يجب أن نقرأ نص الرسالة وتفسيرها وسوف نتعرف فى موضوعنا اليوم بالتفصيل عن نص هذه الرسالة 

خلاصة التحديث الجديد من ادسنس 

كما هو معروف أن التاجر هو من يريد نشر الاعلانات وبالتالى يحتاج إلى شركة اعلانات وهى ادسنس وادسنس تريد ناشر وهم نحن وادسنس هى الوسيط بين التاجر والناشر .

وكما نعلم جميعا أن عند إضافة كود ادسنس فى المدونة أو ربط حسابك اليوتيوب والموافقة على الشروط أصبحت جميع المعلومات عند ادسنس بما انها الشركة التى تعطيك الاعلانات وايضا تحصل على المقابل .
والان وفى هذا التحدث يريد التاجر أن يعرف بعض المعلومات عن من يعلن عندهم بدون وسيط ويعرف الاهتمامات والزيارات وكل شئ أو حتى يعرف إذا كان شخص حقيقى ام لا لذلك يجب أن تكون المعاملة بين التاجر والناشر بها شفافية .

الاجراء المتخذ حتى يتم اخفاء تلك الرسالة 
الحل بسيط وسهل ادخل بحسابك بأدسنس واضغط على القائمة الجانبية واضغط على الحساب كما تلاحظ أنه فى الوضع الافتراضى الاختيار سرى لذلك يجب عليك اختيار شفاف وفى حالة امتلاك مدونة يجب ادخال الدومين بعد اختيار شفاف بدون https  كما هو موضح Dragon4Techcom واذا لم تمتلك مدونة على حسابك بأدسنس اختار شفاف بدون إضافة أى دومين .

فديو للشرح


google-playkhamsatmostaqltradent