recent
أخبار ساخنة

تحديث جديد من اليوتيوب للقنوات الى محققتش الشروط 1000 مشترك و4000 ساعة


اصبحت التحديثات الجديدة التى تخص ادسنس واليوتيوب فى عام 2020 الكثير منها فى الصالح والاخر تحديثات قد تعيق منشئى المحتوى وقد تلقى العديد من منشئ المحتوى على اليوتيوب رسالة جديدة لمن لم يلحق بتحقيق الشروط التى يجب توافرها لتحقيق الربح من اليوتيوب وسوف نستعرض لكم اهم التفاصيل فى هذه الرسالة .

اهم التفاصيل فى التحديث الجديد ؟

كنا فى السابق عند انشاء قناة يوتيوب تستطيع انشاء حساب ادسنس وربطة بقناة اليوتيوب حتى قبل تحقيق الشروط ولكن الان يلزمك اسنس على الموافقة على الشروط الجديدة انك فى خلال 30 يوم سوف يلغى العقد الذى وافقت علية وهى الشروط اذا لم تحقق الشروط يعتبر العقد ملغى او بمعنى اصح سوف يلغى الحساب المرتبط بقناة اليوتيوب حتى تتم تحقيق الشروط ويجب ان ننوه ان ليس الجميع من تصلهم تلك الرسالة هذا التحديث يخص من لم يحقق الشروط وهى الشروط  1000 مشترك و4000 ساعة .

واذا كنت تمتلك قناة يوتيوب وقد انشأت حساب وقناة ايضا الدخول الى الشروط الجديدة والموافقة عليها ولكن ايضا اذا لم تحقق الشروط خلال 30 يوم يعتبر العقد ملغى ويتم الغاء حساب ادسنس المرتبط مع قناة اليوتيوب .

هل يوجد ضرر من هذا التحديث على القناة ؟

لا يوجد اى ضرر وكل ما فى الامر ان ادسنس واليوتيوب تلزمك بأن عند امتلاك قناة يوتيوب وربط قناتك بأدسنس ان تحقق الشروط خلال 30 يوم ولذلك لا يوجد اى ضرر ويمكنك الانتظار حتى تحقيق الشروط وبعد ذلك انشاء حساب ادسنس وربطة بقناة اليوتيوب .

فديو للشرح


google-playkhamsatmostaqltradent