recent
أخبار ساخنة

تحديث تقارير جوجل ادسنسI اختفاء ارباح اليوتيوب من ادسنس I طريقة جديدة لمتابعة التقارير


معنا اليوم تحديث جديد من تحديثات 2020 وهى تخص كل من يمتلك حساب ادسنس وقناة يوتيوب وبالتأكيد تريد متابعة التقاريرالتى تمكلنك من متابعة اداء القناة أول بأول لكن لوحظ فى الايام القليلة الماضية اختفاء الارباح من حساب ادسنس المرتبط بقناة اليوتيوب وهذا يأتى لنتيجة التحديث الجديد بأدسنس .

ما هو خلاصة التحديث الجديد الخاص بالتقارير ؟

لقد استلما جميعا رسالة جديدة تنص على ان من الان لا يمكنك متابعة الارباح وحركة الحساب طول الشهر من خلال حساب ادسنس بل انتقلت التقارير الى حساب اليوتيوب ولذلك لا يمكنك متابعة اى من التقارير الان الا من خلال اليوتيوب .

كيف يمكنك متابعة التقارير من حساب اليوتيوب الخاص بالقناة ؟

الطريقة تعد اكثر تقدما فيما يخص متابعة الارياح والزائرين وعمر الزائرين والبلاد...... والكثير من التقارير التى تتابع قناتك يوميا وتكون اكثر دقة .

اذهب الى حساب اليوتيوب الخاص بالقناة واذهب "الاحصاءات" وسوف تلاحظ ظهور قائمة بها عدة خيارات والتى تساعدك على معرفة كل كبيرة وصغيرة ويمكنك ايضا متابعة الارباح وحتى ادق التفاصيل .
يمكنك الذهاب الى حساب ادسنس شهريا يوم 15 فى كل شهر لان الارباح ترحل من اليوتيوب الى حسابك بأدسنس بهذا اليوم ويظهر لك الاجمالى بحساب ادسنس ولمتابعة ادق التفاصيل والشرح اكثر ارجو متابعة الفديو اسفل التدوينة .

فديو للشرح 


google-playkhamsatmostaqltradent