recent
أخبار ساخنة

كيفية رفع الفديوهات على استديو منشئ المحتوى الجديد على اليوتيوب I منشئ المحتوى الكلاسكى خلاص انتهى !


اصدرت منصة اليوتيوب تحديث جديد ينص على ان فى نهاية شهر مارس 2020 سوف ينتهى التعامل على اسستديو منشئى المحتوى الكلاسكى او الشكل القديم ولذلك سوف يتم اختفاء ايقونة اهتيار الاستديو الكلاسكى وتم تحديث الشكل الجديد واضافة الادوات اللازمة لكى يعمل جميع الاشخاص ويكون مناسب لهم .

مميزات جديدة باستوديو منشئ المحتوى الجديد

تم اضافة بعد الادوات التى تحتوى على الاحصائية الكاملة للقناة وايضا اضافة بعض الفلتلات التى تساعد منشئ القناة على الحصول على بعض المساعدات من خلال هذه الادوات ويجب علين ان نتعلم التعامل علية لان بعض الاشخاص لا يحبون المنظر الجديد ويستخدمون المنظر الكلاسكى كما افعل الان لكن هذا امر واقع ويجب علينا ان نتعلم رفع الفديوهات ععلى المنظر الجديد .

كيفية رفع الفديوهات على استديو منشئ المحتوى الجديد ؟

بالطبع هناك اختلاف فى الشكل ومكان الادوات التى تؤدى الى وجود دربكة فى الترتيبات كما كأنك فى البداية على هذه المنصة خصوصا على الاشخاص الذين يعملون على اليوتيوب منذ سنوات ويعرفون مكان الادوات بسرعة ولكن يجب عليك التعود على ذلك .
بالذهاب الى زر انشاء وعلى تحميل فديو ويتم سحب الفديو او الضغط على زر اختيار فديو وسوف يتم بدأ رفع الفديو كما ان الاستديو الجديد يوفر لك الكثير من الادوات اللازمة والكاملة لرفع الفديو ولا تنسى اختيار ان الفديو مخصص للاطفال ام لا على حسب قانون كوبا الذى ينص على حماية الاطفال .
ويجب عليك مشاهادة الفديو اسفل المقال حتى تتعلم المزيد من الاختيارات اللازمة .

فديو للشرح



google-playkhamsatmostaqltradent