recent
أخبار ساخنة

انشاء وتعديل الصور بأستخدام ابسط الاشياء برنامج الرسام Paint للقبول بأدسنس Adsense


يطمح الكثير من المدونين الاشتراك مع جوجل Adsense احدى الشركات الرائدة فى مجال الاعلانات لكن مع سياسات ادسنس تحتاج منك بعض النقات التى يجب توافرها فى مدونتك لقبول مدونتك وبدأ الربح منها .

لكن يواجه معظم المدونين ان المحتوى منسوخ رغما عن ان يتم التأكيد ان المحتوى المكتوب من صنعة الخاص لكن لا يراعى ان الصور من الممكن ان تكون لها حقوق ايضا بالطبع الصور لها حقوق طبع لذلك يتم رفضك للقبول ببرنامج Adsense وبالطبع نسخ الصور تعتبر من احدى المخالفات التى يجب ان تتلاشها .

مفهوم خاطئ لنسخ الصور بالمدونة 

يعتقد المدونين ان نسخ الصور ليس له حقوق ويتم التعديل على الصور بوضع اسم المدونة فقط على الصورة ويعتبر انه تم التعديل على الصور ولكن يوجد اليات فى موقع Adsense يحقق من المحتوى المنسوخ وايضا الصور ولا يوجد ما يسمى بالصور الحصرية لان عند رفع الصورة على الانترنت فأنها تظهر بمحرك البحث Google لذلك هذا هو اكبر المفاهيم الخاطئة .

كيف يمكنك تلاشى نسخ الصور بأقل الامكانيات ؟

كما ذكرنا بالسابق لا يوجد ما يسمى بالصور الحصرية ولكن يجب التعديل عليها بشكل جزرى مثلا اضافة صورة على صورة او استخدام بعض التعديلات البسيطة على الصورة بحيث يتم خفاء معالم الصورة بشكل جزرى .

يمكنك استخدام برنامج الرسام Paint الموجود بأى وندوز ولا تحتاج الى برامج ذات تعقيد مثلا العملاق فى تعديل الصور فوتوشوب ولكن الكثير منا لا يمتلك المهارة الكافية لاستخدامة لذلك يمكنك استخدام هذا البرنامج الموجود بالوندوز ويمكنك فتح البرنامج بالضغط على زر windows + R وكتابة Paint ويقضى نفس الغرض بأقل الامكانيات .

وللحصول على بعض الافكار وكيفية التعديل على الصور بشكل جيد كما استخدمة استخدام شخصى يمكنك مشاهدة الفديو اسسفل المقال للتعرف اكثر على البرنامج والحصول على بعض الافكار .

فديو للشرح


google-playkhamsatmostaqltradent