recent
أخبار ساخنة

شرح شركة الاعلانات yllix لو متقبلتش فى ادسنس I لا توجد اى شروط I الربح من مدونة بلوجر


اصبح الان امتلاك المدونات من الشئ السهل التى تستطيع من خلالها نشر المحتوى الذى يخصك كما يحلو لك والتحدث فى اى موضوعات عن طريق مدونة بلوجر التى تسهل عليك الكثير وتقدمها بشكل مجانى وتريد بالطبع الربح منها ومن كتابة الموضوعات أمامك احدى الطرق كالعادة التقديم فى ادسنس لكن لابد من الالتزام بالسياسات الصارمة التى تطرحها او تبحث عن الشركات البديلة التى لا تريد منك غير ان تضع الكود الاعلانى الخاص بها دون النظر الى المحتوى الذى تقدمة وكما تحدثنا فى السابق عن سلسلة الشركات سوف نتحث بشكل تفصيلى عن شركة الاعلانات yllix  .

مميزات شركة الاعلانات yllix

هى احدى شركات الاعلانات الموجودة على الانترنت التى تستحوذ على شركات عالمية بالنشر معها وايضا يتجة اليها معظم الذين لم يالفهم الاشتراك فى ادسنس والهروب من السياسات الصارمة والاشتراك فى الشركة .
ومن اهم المميزات الخاصة بالشركة انها تتميز بانها لاتلزمك بوضع موقعك ومراجعتة وبعد ذلك الموافقة علية بل عند وضع الوحدة الاعلانية يت الموافقة على الموقع بشكل تلقائى .
وكما تتميز شركة الاعلانات yllix بحصولك على عدد كبير من الوحدات الاعلانية ولا تحتاج الى حساب مميز او وقت معين للحصول على هذه الوحدات الاعلانية مثل اعلان اللافتات او اعلانات المنبثقة التى يعتمد عليها معظم المواقع البديلة لادسنس وتحصل ايضا على احصائية كاملة لادائك كل 7 ثوانى ومختلفة عن المواقع الاخرى التى تلزمك بالانتظار 24 ساعة للحصول على الاحصائية الخاصة بك .

الشركة تعطى لك الكثير من الخيارات لاستقبال اموالك وتوجد اكثر وسيلة دفع من اختلاف المبالغ لكل وسيلة دفع كما يحلو لك ويوجد العديد من اثبات الدفع على الانترنت يؤكد انها شركة تدفع كما انها موجود على الانترنت منذ اكثر من ثمانية اعوام متتالية دون ان تغلق كما يعتمد عليها معظم مواقع اختصار الروابط والمواقع التى لا تقبل فى ادسنس نظرا لاتفاع معدلات الفع لديها .
وتحصل ايضا على رابط الاحالة الخاص بك الذى يمكنك جنى المال مقابل كل شخص يشترك ويربح من المدونة الخاصة به دون التأثير على ارباحة كما ان هذه الخاصية يعتمد عليها الكثير من منشئى المحتوى على اليوتيوب بجمع الكثير من الاشخاص للاشتراك من خلالة ويمكنك استغلال هذه الخاصية على مدونتك بوضع الوحدة الاعلانية الخاصة برابط الاحالة الخاص بك .

غلق الاعلانات الاباحية 

توفر لك الشركة فلتر خاص لغلق الاعلانات الاباحية عند انشاء وحدة اعلانية جديدة نظرا لاحترام المدونة واحترام الزائر ويجب عليك اختيار محتوى لغير البالغين لعدم عرض الاعلانات الاباحية على مدونتك .

لا تتعجل فى الربح ونصائح هامة

اى شركة اعلانات من الشركات البديلة تحتاك الى وقت لا يقل عن 5 ايام متتالية والاعلانات على مدونتك حتى تتأكد من جودة الزيارات وانها حقيقية حتى تكتثب ثقتها بك وتعطى لك الاعلانات ذات النقرات المرتفعة التى يمكنك الربح منها بشكل كبير ولا تستعجل حتى تحصل على الارباح من اول يوم حتى لو تحصل على الكثير من الزيارات .

وايضا يجب مراعاة ان تحصل على ترافك او جودة زيارات من دول اجنبية وعربية مختلفة حتى تحصل على الكثير من المال مقابل الزيارات التى تأتى لك على مدونتك .

google-playkhamsatmostaqltradent