recent
أخبار ساخنة

شرح لعبة Mobile Legends Bang Bang للمبتدئين


انشرت فى اللسنوات الاخيرة العاب الانترنت مع انتشار الهواتف الذكية بأنظمتها المختلفة والشركات الان تنافس على امتلاك اقوى الالعاب التى تتاح للاعبين بصورة مجانية فى بعض الجوانب ويمكنك الشحن بها ايضا لامتلاك القوى الزائدة او يمكنك اللعب بشكل مجانى وبناء الحساب الخاص بك وايضا .

من اشهر هذه الالعاب لعبة ببجى PUBG MOBILE التى تستحوز على العديد من المستخدمين الان ومن اقوى الالعاب التى تعمل من الهواتف الذكية على النترنت لكن هناك العديد من الالعاب الاخرى ايضا مثل لعبة Mobile Legends Bang Bang التى تعتبر من فى لائحة اقوى الالعاب على الهواتف الذكية الان .

تعريف لعبة Mobile Legends Bang Bang


هى من العاب باتل رويال اى العاب ساحة الحرب والتى يمكنك استخدام شخصية للقتال من ضمن الشخصيات التى يتم اختيارها بشكل اوتوماتيكيا عن طريق النظام الخاص باللعبة وهى من انواع العالب 5vs5 اى خمسة شخصيات ضد خمسه شخصيات اخرى يتم اختيارهم بشكل عشوائى من جميع دول العالم او يمكنك استخدام الاصدقاء التى يمكنك اكتسابهم من خلال اللعبة .

كما تدعم الكثير من الشخصيات بما يسمى Hero او الابطال وكل شخصية لها طابع خاص وتتميز ايضا بأختلاف كل شخصية عن اخرى مثل الحركات والمهارات والضربات كما تمتلك واجهة خاصة تختلف عن باقى الالعاب الاخرى تجذب اللاعبين اللعبة تم اصدارها فى عام 2016 واكتسبت اكثر من 100 مليون تحميلة على االمتجر الرسمى لجوجل مساحة اللعبة لا تتجاوز 100 ميجا بعد التحميل وفتح اللعبة تحتاج الى تحميل ملفات اضافية باللعبة حتى  تحصل على الميزات الكاملة باللعبة .

شرح اللعبة وكيفية اللعب بشكل مختصر 


كما ذكرنا بالسابك انها لعبة 5ضد 5 يتم اخيارها بشكل عشوائى ويمكنك بعد ذلك اختيار الشخصية من اخدى الشخصيات التى يمكنك ان تحصل عليها بشكل مجانى والتى يمكنك شرائها من المكاسب التى تكيها بداخل اللعبة من خلال الجولد بشكل مجانى او الماسات التى يتم شرائها وتحصل على قوة اضافية .


بعد اختيار المقاتل الخاص بك يتم انتقالك انت وفريقك الى ساحة المعركة وعليك تدمير الابراج الخاصة بالفريق المنافس وعددم 10 بما فيهم البرج الرئيسى الخاص بهم وعند تدميرة تستطيع انت وفريقك الحصول على النصر وعند تدمير البرج الخاص بك تخسر المنافسة انت وفريقك .

كما يمكنك ان تحصل على مستوى بداخل كل ساحة معركة من 1 الى 15 انت وفريقك عنند قتل الفريق المنافس تعلى فى المستوى وايضا الوحوش عند قتلها تحصل على مستوى اعلى ايضا وايضا العديد من الاسكلات التى تضفها وتحصول على قوة اضافية تحصل عليها بالجولد الذى تكسبة عند قتال اللاعبين والوحوش .

بعض المميزات بداخل لعبة Mobile Legends Bang Bang

كأى لعبة عن طريق الانترنت عند الالتزام بتسجيل الدخول يوميا تحصل على جوائز اضافية وايضا يعطى لك بعض المهمات التى تمنحك عدد كبير من الجوائز مثل الحصول على المقاتل Hero بشكل مجانى كل مقاتل يمتلك القوى الخاصة به ومقسمة للعديد من القوى والعديد من المميزات بداخل اللعبة التى تحصل عليها من خلال استمرارك بها .
google-playkhamsatmostaqltradent