recent
أخبار ساخنة

استخدام أداة VIDIQ في تصدر محركات البحث | سيو اليوتيوب



عندما تنشأ قناة على اليوتيوب نطمح ان يكون الفديو الخاص بك ذات ترتيب جيد لتحتل صدارة الفديوهات الموجودة من ضمن الاف الفديوهات ذات نفس المحتوى فى المجالات المختلفة لكن هل سمعت فيما سبق عن سيو ؟ .. 

وهى معدلات الفديو الخاصة بك وبما يسمى تصدر التردات وهى عدة مقاومات تجعل الفديو الخاص بك يتصدر نتائج البحث وايضا من المقاومات الهامة لتصدر النتائج الاولى من البحث هى الكلمات المفتاحية وهذا ما تفعلوة اداة VIDIQ .

تعريف اداة VIDIQ

هى اداة خاصة بالفديوهات على اليوتيوب تستطيع تثبيتها من خلال الادوات الموجودة بمتصفح جوجل كروم للتعرف على جميع احصائيات الفديو الخاص بك او اى فديو ايا كان على اليوتيوب ومعرفة ايضا الكلمات المفتاحية ومعرفة مدى البحث عليها فى محركات البحث .

كيفية تركيب اداة VIDIQ على المتصفح والحصول على الاحصائيات 

يجب عليك اولا الذهاب الى الموقع الرسمى للأداة VIDIQ والضغط على تسجيل وانشاء حساب جديد بطريقة بسيطة وبعد ذلك الذهاب الى متصفح جوجل كروم واختيار من قائمة الاختيارات More Tools >>>Extension أو الاضافات على حسب لغة المتصفح الخاص بك.

 واختيار من القائمة الجانبية open chrome web store .

ومنها تذهب الى المتجر الخاص بالاضافة للمتصفح جوجل كروم ولك ان تتأكد من ان الاضافة من الموقع الرسمى كما هو موضح بالصوره add to chrome .
وعند انتهاء تحميل الاضافة الى المتصفح استخدام الحساب الذى تم انشائة مسبقا على الموقع الرسمى وبعد ذلك عند الذهاب الى اى فديو تستطيع الحصول على الاحصائية الكاملة للفديو .
وايضا تحصل على الكلمات المفتاحية للفديو وايضا تستطيع نسخ الكلمات المفتاحية لاستخدامها على الفديو الخاص بك .

فديو للشرح 

google-playkhamsatmostaqltradent