recent
أخبار ساخنة

تصميم لوجو احترافى بدون فوتوشوب على متصفحك فقط


اللوجو او الصورة المصغرة التى يلجأ اليها معظم مستغى الانترنت كما تستخدم فى انشاء الكروت الشخصية ا الصور التعرفية على الانترنت وايضا اذا كنت تمتلك مدونة او قناة على اليوتيوب او حتى صفحة على الفيسبو تحتاج الى مصمم لوجهات احترافى وتحتاج ايضا الى بعض البرامج لصنع اللوجو .

لكن يمكنك الان  خلال متصفحك ان تمتلك لوجو احترافى على جهازك اللوحى او من خلال هاتفك الذكى من موقع على الانترنت تستطيع انشاء اللوجو الذى يعبر عن المحتوى الذى تقدمة مجانا بجودة لائقة جدا كما يمكنك استخدام الالوان وحتى الوان الخلفيات وحتى للوجو كما لو كنت على برنامج لفوتوشوب وايضا يمكنك تابة الاشياء اللازمة عليها .

كيفية تصميم الوجو ؟

كل ما عليك فعلوة الذهاب الى الموقع اسفل المقال ولضغط على make a free logo واضافة اسم جديد الى المشروع .

تفتح صفحة لتصميم اللوجو تستطيع ان تختار ما يناسب المجال الخاص بك وتلاحظ ايضا بالقائمة الجانبية للموقع مجالات مختلفة وكل مجال يحتوى على عد كبيرة من اللوجهات المختلفة لتعدل عليها واضغط عليها لتفتح لك صفحة التعديل .
 يتم تغير صفحة تصميم الى حجم الى 2000*2000 ليتم الاستفادة من حجم الصوة وتكون افضل ويفتح لك جميع الاختيارات مثل لون اللوجو والكتابة على اللوجو وايضا خلفية اللوجو وتستطيع اختيار لون خلفية اللوجو .

وبعد الانتهاء من التصميم يتم حفظ اللوجو من خلال زر التحميل Download ليتم تحميل اللوجو بطريقة مجانية وايضا تابع الشرح اسفل الفديو لشرح بطريقة كاملة لجميع الاضافات بالموقع لتصميم لوجو جيد .
                            موقع تصميم اللوجو

فديو للشرح


google-playkhamsatmostaqltradent