recent
أخبار ساخنة

صفحة خريطة المدونة لتقليل معدل الارتداد مدونة بلوجر لزيادة الارباح في ادسنس


صفحة خريطة المدونة في بلوجر من الصفحات المهمة جداً لزيادة الارباح و تقليل معدل الارتداد في ادسنس (Bounce Rate ) .
 وسنعرض لكم كيفية انشاء صفحة خريطة المدونة في بلوجر يعد ملف Sitemap او صفحة خريطة الموقع أهم شيء يجب على كل مدون إضافته وقد شرحما فى موضوعنا السابق .

اضافة ملف robots وsitemap بطريقة سليمة لمدونة بلوجر.

 يساعد كثيرًا على تقليل معدل الارتداد فورًا عن طريق توفير التنقل المباشر لتسمية منشور معين ويجب عليك قراءة المقال من جوجل لمعرفة اكثر عن هذه الخاصية .

ماذا تحتوى صفحة خريطة المدونة؟

تحتوى صفحة خريطة المدونة على كل التسميات الموجودة كما تحتوى ايضا على كل الموضوعات الموجودة بها وتساعد ايضان ان تكون ارشيف كامل بكل الموضوعات بصورة مصغرة حيث تساعد الزائر على ايجاد الموضوع بكل سهولة .

اهمية صفحة خريطة المدونة 

  • التنقل المباشر للمواضيع بالمدونة .
  • ارشفة المواضيع بكل سهولة بالمدونة .
  • زيادة الارباح بأدسنس .
  • خفض معدل الارتداد 

كيفية انشاء صفحة خريطة المدونة 

كل ما عليك تحميل الاكواد اسفل المدونة والذهاب الى صفحة المظهر وثم الى تعديل HTML والبحث عن الوثم الاتى ]]></b:skin> ووضع الكود الاول اعلى هذا الوثم وتغير اسم موقعى بوقعك اعلى الكود .

الجزء الثانى من الكود البحث عن وثم </body> ونسخ الكود الثانى اعلى هذا الوثم والحفظ والانتظار حتى يتم التأكد من حفظ التعديلات على القالب .
الخطوة الثانية هوالذهاب قائمة الصفحات وانشاء صفحة جديدة بإى اسم تختارة والافضل ان يكون بإسم خريطة المدونة لكى يتعرف عليه الزائر ولصق كود [sitemap] فقط وحفظ الصفحة .
ولكى يتم دمج الصفحة فى الشريط العلوى بجانب الصفحات مثل ساسة الخصوصية ومن نحن يجب عليك الذهاب الى التخطيط ومن ثم الى الصفحات واختيار اصفحة لتظهر بالقائمة العلوية للمدونة .
وبهذا قد نكون انشئنا صفحة خريطة المدونة متجدد وعند اضافة اى موضوع جديد بإى قسم لا تحتاج الى تحديث الصفحة يتم ادراج الموضوع بشكل تلقائى .
فديو للشرح 
google-playkhamsatmostaqltradent