recent
أخبار ساخنة

كل ما يخص رساله تعديل السياسة بأدسنس Adsense

بالتأكيد قد وصلتك هذه الرسالة على الايميل الخاص بك مما سبب قلق للجميع وعن محتوى الرسالة التى تنص على تغير سياسات جوجل ادسنس فى ظل القوانين الصارمة التى تطرحها جوجل ادسنس Adsense وكما ذكرت الرسالة ان التغيرات ستكون اول الشهر القادم سبتمبر 2019 مما قد يتسبب فى غلق الكثير من قنوات اليوتيوب والمدونات التى تعرض اعلانات الشركة .

كما ذكرت شركة اليوتيوب عن غلق اكثر من 7 مليون قناة وحذف اكثر من 9 مليون فديو مما اثر على الكثير من المشتركين عند كل منشئى المحتوى لانها لا تتبع السياسات المطروحة .

ولكى تحافظ على مدونتك او قناتك يجب ان تبعتعد على المخالفات المذكورة بالرسالة الموجودة على بريدك الالكترونى بما فيها المحتويات الممنوعة الغير مرغوب بها لعرض الاعلانات عليها ... وايضا تخص المدونات والتشديد على الحقوق الفكرية بما يعنى الكوبى رايت او النسخ من الغير وعدم كتابة المقال بنفسك مما قد يعرضك الى اغلاق ورفض موقعك او ايقاف الدخل من قناة اليوتيوب .

بعض الخطوات للتأكد من عدم مخالفة القوانين باليوتيوب 

الابتعاد عن  المحتوى الجنسي، والمحتوى الترويعي، والمتفجرات والبنادق وقطع غيار البنادق والمنتجات ذات الصلة بها، والأسلحة الأخرى، والتبغ، والعقاقير الترويحية، ومبيعات الكحول وسوء استخدامه، والمقامرة على الإنترنت، والعقاقير الطبية، والأدوية المكملات الغذائية غير المعتمدة وذلك ما يسبب رفض تحقيقك للدخل ويؤدى الى ايقاف الدخل حتى اذا كانت قناتك قد حققت الشروط اللازمة .

بعض الخطوات للتأكد من عدم مخالفة القوانين بمدونة بلوجر 

كما ذكرنا اكثر المخالفات تأتى من خلال مخالفة الحقوق الفكرية اى نسخ الموضوعات من الغير بدون وجة حق وهذا يعتبر اختراق للحقوق الفكرية ويجب للتأكد من عدم وجود مخالفة فى حسابك الخاص بأدسنس .

  • تسجيل الدخول الى الحساب .
  • ادخل علي الحساب (Account).
  • ادخل علي مركز السياسات ( Policy Center ).
  • إطمن انه لاتوجد اى رسائل خطأ .


اذا كانت بهذه الصوره فأطمأن انت بأمان ولم تخالف اى قوانين لكن اذا كانت اى رسائل لا قدر الله فى تقسم الى ثلاث رسائل خطأ.
  • Entire Site Affected Disabled ad serving- عندك موقع بالكامل تم إلغاء ظهور الاعلانات عليه"أخطر درجة " فيجب عليك فى هذه الحالة مراجعة موقعك بالكامل ومراجعة المحتوى والصور حتى تتأكد من عدم وجود اى اخطاء .
  • Entire sites affected " Restricted ad serving "- عندك موقع بالكامل تم منعه من ظهور الاعلانات عليه"التانية ف درجة الخطورة " فى هذه الحالة الموقع بالكامل تم حظرة من الاعلانات ويجب ان تراجع ايضا الموقع بالكامل قبل ان تتخذ اى اجراء لمحاولة الاعتراض وتشغيل الاعلانات مرة اخرى حتى لا تستنفذ المحاولات وقد يتغرق المراجعة لطلبك على الاعتراض من 7-10 ايام وايضا فى الحالة الاولى .
  • Sites partially affected- الموقع تم منع جزء فيه او صفحة فيه من عرض الاعلانات فى هذه الحالة تأكد ان المشكلة فى موضوع قد تم نسخة والاعتراض عليه من قبل الناشر الاصلى وسوف تجد الصفحات المتأثر والتاريخ والوقت والحالة وكل شئ و تكون المخالفة فى الغالب كوبي رايت حقوق ملكية او نشر مواد بدون أذن لنشرها والتأكد من ان الصفحة لا توجد بها اى مخالفة ارسل الصفحة الى المراجعة بعد التأكد من ان الصفحة لا تخالف اى من السياسات واذا تم قبولها سوف تلاحظ ظهور الاعلانات بشكل تلقائى اما اذا رفضت فعليك اما حذف الصفحة نهائيا او جعل الصفحة كمسودة حتى لا تظهر للجميع حتى تتأكد من ان الصفحة لا توجد بها اى مخالفة او ازالة كل الاكواد الاعلانية الموجودة بالصفحة (اعلان اول -ووسط-واخر الموضوع) .
ولا تتسرع وتستنفز جميع المحاولات حتى تتأكد من جودة المحتوى الذى تقدمة ولا تتجه الى الاتجاة السريع فى نشر الموضوعات والنسخ من الغير سواء فى اليوتيوب او مدونتك الخاصة حتى لا تحصل على اى من المخالفات المطروحة بالايميل .
فديو للشرح

google-playkhamsatmostaqltradent