recent
أخبار ساخنة

خطوة بسيطة لزيادة الحد الائتمانى لبطاقة مشتريات CIB من خدمة الانترنت البنكية

الصفحة الرئيسية

 


بالتأكيد معظم مستخدمى البنك التجارى الدولى CIB من مستخدمى بطاقة الائتمانى او بطاقة المشتريات التى تمكنك من تقسيط المنتجات من خلال الانترنت او من خلا المتاجر التعاقد معها البنك , بالختصار لاغنى عنها فى عمليات التقسيط ويمكنك استخراج بطاقة مشتريات عن طريق بضمان تحويل المرتب او عن طريق من يمتلكون حساب بالفعل فى البنك .

ولكن من الممكن ان يكون الحد الاتمانى اقل من مشترياتك كما حدث معى من اكثر من 3 سنوات فى الاشتراك بالبنك والحصول على بطاقة المشتريات والحصول على 5000 الاف كحد اتمانى لا يكفى فى الوقت الحالى لشراء وتقسيط المنتجات لذلك قد بحثت عن زيادة الحد الائتمانى وقد وجد طريقة عن طريق خدمة الانترنت البنكية .

طريقة زيادة الحد الائتمانى لبطاقة المشتريات عن طريق خدمة الانترنت البنكية ؟

بعد الدخول الى حسابك المجل لدى البنك يمكنك الدخول على خدمة الانترنت البنكية والدخول على قائمة التقديم على المنتجات واختيار "التقديم على قرض او بطاقة ائتمان "ومنها اختيار "زيادة الحد الائتمانى لبطاقة الائتمان" .

وسوف تظهر لك اختيار جديد ومنها سوف تختار نوع البطاقة الخاصة بك وكمثال نوع البطاقة الخاصة بى هى البطاقة الذهبية Gold .


وبعد ذلك لا تنسى الموافقة على جميع البنود بوضع علامة حتى يتم اكتمال الطلب والضغط على تقديم ولمتابعة الطلب الدخول الى قائمة الطلبات واختيار "تغير الحد الائتمانى لبطاقة تابعة ".

ما بعد تقديم الطلب على خدمة الانترنت البنكية ؟

يجب ان تتأكد انه لا يوجد متأخرات عليك لان ذلك يفرق فى مراجعة طلبك ويتم الاستعلام عنك ممن خلال i-scor الخاصة بك من البنك المركزى عن طريق مراجعة كافة بيانتك وان لا تكون مطلوب فى قضية او اى شئ يمس السمعة لا قدر الله .

وبعد ذلك يتم التواصل معك عن طريق رقم خاص بالبنك التجارى الدولى CIB ومراجعة بياناك والتأكد من انك تريد بالفعل ان تزيد من الحد الائتمانى وتكون الاسئلة عامة كمثال " هل فى صلة قرابة بين اى احد يعمل بالبك , هل انت تعمل بوظيفة سيادية , من اين علمت بزيادة الحد الائتمانى " وبعد ذلك والاجابة على الاسئلة يخبرك بمعدل زيادة الحد الاتمانى الذى يكون فى الغالب من 3 الى 4 اضعاف .

فديو للشرح 



google-playkhamsatmostaqltradent