recent
أخبار ساخنة

ما هو بديل ادسنس واية الشركات الافضل ؟ الخلاصة

 


مع خبرتى المتواضعة فى مجال بلوجر والمواقع فى السنوات الماضية ومع تكرار الاسئلة المتعلقة بما هو بديل ادسنس بالنسبة للاعلانات والربح وهل تستطيع شركة اعلانات اخرى توفير لك المال من خلال تحويل زيارات موقعك الى اموال استطيع اقول لك لا يوجد بدل لأدسنس .

لماذا يزعم البعض انه يوجد بديل لأدسنس ؟

يوجد العديد من المواضيع والتدوينات التى تتحدث عن بدائل ادسنس ولكن كما ذكرت فى السابق انه لا يوجد بديل لادسنس لانه ادسنس تهتم بالمحتوى العربى التى توفر لك الاعلانات التى يمكنها المساهمة فى زيادة ارباحك ويتجة الكثير من منشئ المحتوى من خلال المواقع اضافة بعض الشركات الاخرى التى يزعم البعض انها بدائل لكنها قد تكون حل مؤقت حتى يمكنك القبول بأدسنس لان ادسنس له بعض السياسات الاساسية التى لا يمكن ان يتم مخالفتها مثل محتويات البث المباشر الخاص بالمباريات , او تحميل البرامج .

ويمكن اضافة بعض الشركات الاخرى مع ادسنس مثل ايزويك التى يمكن ان تقول عليها كشريك لادسنس وتستخدم اعلانات ادسنس بالفعل ولكن مع الحصول على نسبة من الارباح على ان تقدم لك تجربة افضل ومساعدتك فى الحصول على زيارات اكثر ولكن يمكن بعض من الوقت مع وضع الاعلانات على موقعى تم ملاحظة بطئ الموقع وتم تشغيل بعض الاعلانات المخالفة التى ظهرت على موقعى .

ويمكن ان يتم نشر الكثير من المواقع التى تعمل على ظهور اعلانات على موقعك ولكن ان الذ يقرر هل تلك النوعية من الاعلانات تناسب موقعك ام لا مثل اعلانات القمار او الاستثمار او الاعلانات التى يمكن ان يترك الزائر مدونتك بدون تصفح مدونك لوقت كافى .

الخلاصة ؟

لا يوجد بديل الدسنس فى الوقت الحالى لان ادسنس تدعم المحتوى العربى وتظهر الكثير من الاعلانات العربية لان المعلنين بالفعل تنشر اعلانات باللغة العربية ولا يوجد اى بدائل لادسنس ولو تستطيع ان تحصل على الكثير من الزيارات بشكل شرعى تحصل على الكثير من الاموال او تضع اعلانات ادسنس بشكل اساسى وتضع شركة اخرى بشكل فرعى بحيث تستحوذ على نسبة قليلة من الوحدات الاعلانية على الموقع .. تستطيع الشركات الاخرى ان تربح منها المال بالفعل لكن بشكل قليل وحتاج ايضا الكثير من الزيارات الضخمة... لا يوجد بدائل لادسنس .

فديو للشرح 





google-playkhamsatmostaqltradent