recent
أخبار ساخنة

تعدين عملة BBBTC وتحويلها إلى USDT والسحب على منصة BINANCE مجانى بدون ايداع

 


اصبح تعدين البيتكوين اكثر صعوبة مع مرور الوقت لذلك تم طرح الكثير من العملات الرقمية والكثير من المواقع ايضا التى تعمل على تعدين العملات المختلفة وكما تم تجربة الكثير من المواقع التى تعمل على التعدين السحابى والتى تريد وتطلب منك شحن حتى يتم السحب وبعد فترة يتم غلق الموقع .

ولكن فى المدة القصيرة الفائتة تم اطلاق عملة جديدة بأسم BBBTC كما انه لم يتم ادراجها بعد تجاريا ويمكن بعد تعدين العملة وتحويلها الى USDT والسحب على منصة BINANCE مجانى بدون ايداع بعد التجربة فعلا وتم السحب .

كيفية تسجيل على الموقع والبدء فى التعدين ؟

يمكن التعدين عن طريق الدخول على الموقع والضغط على رابط الاحالة الخاص بى 

موقع تعدين عملة BBBTC

 وبعد ذلك يتم التسجيل عن طريق وضع الايميل الخاص بك واستلام رسالة على البريد الخاص بك وكتابة الكود على الموقع وبعد ذلك يطلب منك متابعة الجروب على التلجرام وسوف يتم تحويلك على صفحة التعدين ويمكن الضغط على التعدين الحر الذى يمكنك من التعدين كل 24 ساعة والحصول على عملة BBBTC وبعد الوصول على الحد الادنى للسحب 0.10 USDT يمكنك السحب على محفظة BINANCE  .

كيفية جنى الكثير من الارباح من الموقع ؟

الطريقة الاولى : عن طريق ارسال الدعوات الى الاصدقاء وجنى 30% من الارباح التى يستلمها الاصدقاء والحصول على العروض التروجية 100 USDT التى تهدف الى جذب الكثير من الاشخاص الى الموقع .

الطريقة الثانية :الشحن والحصول على بونص اضافى والشحن يعتبر بمثابة على مسئوليتك الخاصة ويمكن الحصول على التعدين السريع عن طريق شراء الالات مقابل الشحن .

فديو للشرح






google-playkhamsatmostaqltradent