📁 آخر الأخبار

طريقة الشراء من نون Noon وطرق الدفع والتقسيط وكيفية اختيار المنتجات

 


يمكنك الشراء من الانترنت ولكن من الممكن ان تحصل على تجربة الشراء من الانترنت ان تكون جيدة او سيئة لكن يجب ان تتابع تجارب المستخدمين الاخرى التى توفر عليك عناء المجازفة فى الشراء ومن اشهر المواقع والتطبيقت التى تستطيع الشراء منها هو متجر  نون Noon الذى يوفر لك العديد من المنتجات من خلال الانترنت من المنتجات الالكترونيات وادوات المطبخ او منتجات الطعام المتوفر المختلفة ولكن من الممكن ان تمتلك فيزا وتريد ان تستغل العروض المقدمة من  نون Noon ولكن لا تعرف طريقة الشراء او اختيار المنتج او حتى طرق الدفع المختلفة .

طريقة التسجيل على تطبيق طريقة اختيار المنتجات من  نون Noon ؟

 بعد تحميل التطبيق من المتجر يفتح لق قائمة اخيار الدولة المقيم بها ولذلك لكى يتم الشراء والتوصيل بعملة البلد المقيم بها وهى جمهورية مصر العربية , المملكة العربية السعودية , الامارت العربية المتحدة وبعد اختيار الدولة يتم فتح تحديد الموقع لسهولة التوصيل GPS والمميز فى تطبيق نون يتم التوصيل فى جميع انحاء الجمهورية وذلك ما ما يميز التطبيق من تغطيقة جميع انحاء الجمهورية .


وبعد ذلك الدخول الى حسابى ليتم تسجيل الدخول اذا كنت تمتلك حساب او تسجيل حساب جديد وبعد الدخول على حسابى اذا كنت تمتلك فيزا بنكية او فيزا مشتريات يمكنك اضافتها حتى تتمكن من الشراء من خلال حسابك .


طريقة اختيار المنتجات من  نون Noon ؟

يمكنك تصفح المنتجات الموجودة وايضا يمكنك اختيار المنتجات المختلفه التى يمكنك اختيار ما تريدة كما انة يوجد العديد من التجار المختلفين المشتركون فى اليع على متجر نون وايضا المفضل لدى عند الشراء هو متجر نون او البائع نون Noon .


الذى يتميز ببيع المنتجات بالمواصفات القياسية وايضا توفر خدمة التوصيل مجانا اكسبريس التى تتميز ايضا بتوصيل المنتجات بشكل اسرع .


بعد ذلك يجب عليك متابعة المنتجات واذا وجد العديد من التقيمات والتعليقات السيئة اختار منتج اخر واذا رأيت ان المنتج مناسب لك من حيث السعر فيمكنك اضافة المنتج الى عربة التسويق وبعد ذلك تصل الى خطوة شراء المنتج الاخير ولكن يجب ان تتعرف اولا الى طرق الدفع المختلفة .


طرق الدفع المختلفة فى نون Noon وطريقة التقسيط ؟

هناك العديد من طرق الدفع المختلفة الت تتناسب مع جميع المستخدمين :

الدفع كاش : يواجة العديد من العملاء مشكلة عدم الشراء من الانترنت لعدم توافر فيزا ولكن نون Noon يوفر لك خدمة الشراء من المتجر والدفع بعد توصيل المنتج مع تحصيل مبلغ اضافى نتيجة تحصيل المبلغ كاش ما بين 10 الى 20  جنية ويصلك المنتج الى باب منزلك .

الدفع عن طريق الفيزا : يمكنك الدفع كاش او تقيسط من خلال طريقه الدفع لكن عند اضافة فيزا الحساب العادى يمكنك الدفع كاش ولكن عند اضافة فيزا المشتريات يفتح لك طريقة التقسيط لكن بعد شراء منتج اكثر من 500 جنية ليتم فتح لك ميزة التقسيط وايضا يوجد العديد من خطط التقسيط للبنوك المختلفة .


الدفع عن طريق فاليو : يوجد العديد من التطبيقات المختلفة التى تساعد المستخدمين على شراء المنتجات والتقيط اذا كنت لم تمتلك فيزا مشتريات كما تساعدك فى الحصول على الخصومات المختلفة .

الدفع عن طريق رصيد نون : من الممكن ان تحصل على رصيد نون Noon من خلال بطاقة الهدايا او بعد ارتجاع المنتج وبعد ارتجاع المنتجات والموافقة عليه تحصل على الرصيد فى حسابك ومن الممكن ان تستخدمة فى الشراء .

ارتجاع المنتج الى نون Noon 

يمكنك ارتجاع المنتج الى نون Noon عن طريق تقديم طلب ارتجاع للمنتج ولكن قبل الشراء يجب ان تتأكد ان المنتج قابل للرتجاع حتى تتمكن ان يتم ارجاع المنتج مجانا حتى اذا كان المنتج بدون ضمان وبعد تقديم الطلب خلال 14 يوم من شراء المنتج يتم التواصل مع بشأن ارجاع المنتج نون Noon وبعد ارتجاع المنتج والموافقة علية تحصل على رصيد نون فى التطبيق ويمكنك شراء المنتجات من خلال الرصيد الخاص بك .

كما يوجد العديد من خطط التقسيط المختلفة التى يتم الاعلان عليها بدون فوائد بدون مقدم المختلفة التى يتم الاعلان عليها كل فترة .

فديو للشرح 



تعليقات