📁 آخر الأخبار

عروض تقسيط 0% شهرية من بنك CIB بتتجدد كل شهر

 


يهدف البنك التجارى الدولى CIB الى جذب العملاء وايضا تقديم العروض وايضا التعاقد مع المتاجر المختلفة التى توفر للعملاء العروض المختلفة من الخصومات وايضا العروض التى يمكنك الحصول عليها من خلال التقسيط من خلال 6 الى 12 شهر بدون فوائد .

ولكن تلك العروض لا توجد فى قائمة المتاجر المتعاقد معها البنك بحيث انه يتم تغير تلك العروض شهريا ويجب عليك متابعة العروض للحصول على العروض أول بأول .

كيفية الحصول على العروض الشهرية من بنك CIB ؟

يمكنك الحصول على الدخول على الموقع الرسمى للبنك التجارى الدولى من خلال محرك البحث وكتابة العروض التروجية الخاصة ببنك CIB تفتح لك صفحة يمكنك من خلالها اختيار العروض الشهرية وفلتلة المنتجات التى تبحث عنها مثلا اجهزة منزلية او ادوات منزلية او الكترونيات ويمكنك فى الخانة الاخيرة اختيار المحافظ التى تقيم بها وذلك بغرض الحصول على افضل العروض التى توجد بالمحافظة الخاصة بك ويتم الضغط على قدم طلب .


بعد ذلك تحصل على المتاجر التى تقد لك العروض الشهرية ويتم تجديدها كل شهر بمعنى فى الشهر الحالى اغسطس تجد العروض من المتاجر الحالية عند البحث فى شهر سبتمبر لا تجد تلك العروض من الممكن ان تجد بعض العروض الاخرى من متاجر اخرى او يتم تجديد تلك العروض على حسب ما يتم التعاقد من طرف البنك مع المتاجر .


وايضا يمكنك الحصول على بعض العروض التى يتم التعاقد معها البنك التى تكون طويلة المدة من الممكن تجدها كسنة او اكثر التى لا تجدها فى قائمة المتاجر المتعاقد معها البنك ايضا عن طريق ازالة العلامة من العروض الشهرية وعدم اضافة علامه على العروض الشهرية والضغط على العروض الشهرية .

العروض الشهرية CIB

فديو للشرح



تعليقات