📁 آخر الأخبار

تطبيق رصيدي لشحن جميع الشبكات وجميع الخدمات جمع النقاط وحولها لفلوس

 


اصبح هناك العديد من التطبيقات التى تتسابق لكى تجذب المستخدم والتى توفر للمستخدم جميع الخدمات الحكومية وايضا خدمات الشحن المختلفة التى توفر للمستخدمة تجربة الشراء من الانترنت للخدمات بدون الذهاب الى احدى المنشئات وكل ذلك عن طريق استخدام البطاقات البنكية المختلفة .

ومنها ما تم شرحة فى السابق وهو تطبيق فورى الذى يساهم على استخدام الخدمات المتنوعة ولكن اليوم سوف استعرض اليكم بعض الخدمات التى تتوفر فى تطبيق رصيدي الذى يعمل على استخدام الخدمات المتنوعة وغير ذلك يمكنك الحصول على نقاط ويمكن تحويل النقاط الى رصيد .

اهم مميزا تطبيق رصيدي

  • عند تجميع 15000 نقطة تحصل على 10 جنية رصيد .
  • عند تجميع 25000 نقطة تحصل على 10 جنية فلوس على اى محفظة من المحافظ الخاصة بالشبكات .

كما يمكنك الحصول على 10 % كاش باك عند شحن الرصيد من خلا التطبيق وايضا عند اجراء مكالمة من خلال استخدام التطبيق المتصل الافتراضى تحصل على نقاط كما يوجد بعض المهام التى يمكنك انجازها والحصول على النقاط .

طريقة التسجيل فى التطبيق 

بعد تحميل التطبيق يطلب منك التسجيل عن طريق البريد اللكترونى الخاص بك وعبد ذلك يطلب منك اضافة رقم الهاتف الخاص بك مع اضافة تاريخ الميلام ويطلب منك بعض الصلاحيات التى تتطلب منك منح التطبيق الاذن بمعرفة المكالمات وبالاضافة الى ذلك الوصول الى سجل المكالمات وايضا يطلب منك استخدام التطبيق المتصل الافتراضى وذلك لاحتساب النقاط .

طريقة اضافية للحصول على النقاط 

يمكن الحصول على النقاط ايضا من خلال ارسال الدعوات الى الاصدقاء لاستخدام التطبيق وذلك بعد تحميل التطبيق والتسجيل من خلالك بإضافة كود الدعوة h4y5q6yH وبعد التسجيل تحصل انت على الكود الخاصة بك وبذلك يمكنك الحصول على الكثير من النقاط وفى تدوينة قادمة سوف اقدم لكم اثبات لسحب النقاط كرصيد وكفلوس على محفظة اتصالات كاش .

تحميل تطبيق رصيدي

كود الدعوة h4y5q6yH 

فديو للشرح



تعليقات