recent
أخبار ساخنة

الاستعلام عن الرقم التأمينى ومعرفة عدد السنوات المؤمن عليك فى التامينات على منصة مصر الرقمية

الصفحة الرئيسية


 فى تدوينة سابقة تحدثت عن منصة مصر الرقمية وعن كيفية الاشتراك بها وايضا عن عمل بطاقة تموينية عن طريق استخدام يزة فصل نفسك وايضا كيفية اضافة الزوجة بمنصة مصر الرقمية واذا كنت تعمل بشركة من القطاع الخاص او تعمل بمكتب منفصل فأنت تحتاج الى الذهاب الى التأمينات .

لعمل استعلام عن التأمينات الخاص بك والمدة التأمينية والاستعلام عن الرقم التأمينى وعمل برنت تأمينى للتأكد انك بالتأمينات او لا لان من الممكن انك غير ملتحق بتأمينات وبالتأكيد يجب ان تهتم بالتأمينات الاجتماعية لانها تفرق معك بسنوات الخدمة بالمستوى الوظيفى وايضا سنوات الخدمة .

كيفية الاستعلام عن لرقم التأمينى والمدة التأمينية ؟

بعد الدخول على منصة مصر الرقمية والتسجيل بها بالقم القومى الخاص بك تقوم بالدخول على التأمين الاجتماعى وتدخل على افراد وتظهر لك : 

استعلام عن الرقم التأميني 

تُمكّنك هذه الخدمة من معرفة رقمك التأميني الخاص بك لدون الذهاب الى مكتب التموين وتظهر لك بياناتك الشخصية والرقم التأمينى والقطاع الذى تعمل به خاص او عام .

الاستعلام عن أخر مدة تأمينية

تُمكّنك هذه الخدمة من استعراض آخر مدة تأمينية لك والمرتب التأمينى وايضا تاريخ بدء الاشتراك فى الخدمة والمنشأة التى تعمل بها .

الاستعلام عن مدد الاشتراك و الاجور الخاصة بكل مدة في التأمين الاجتماعي

تُمكّنك هذه الخدمة من الاستعلام عن مدد اشتراكك في التأمين الاجتماعي والأجور الخاصة بكل مدة مثلا اذا كنت تعمل بشركة لمدة 2 سنه وتعمل بشركة اخرى 1 سنه تصبح المدة التأمينية لك 3 سنوات وتظهر لك ايضا المدة التأمينية لكل شركة والشركة التى تعمل بها حاليا واذا كنت مستمر بالخدمة او لا واذا كنت مستمر بالخدمة تظهر لك مستمر بالخدمة .

من حققك ان  ان تعرف المعلومات الأمينية وسنوات الخدمة الخاصة بك التى تمكنك من الحصول على رصيد اجازات اكثر عند الوصول على 10 سنوات فى الخدمة التأمينية وايضا تساعدك على الحصول على المعاش عند الوصول على كامل سنوات الخدمة وكلما كنت بالتأمينات سنوات اكثر كلما ذاد المرتب التأمينى .

فديو للشرح




google-playkhamsatmostaqltradent