recent
أخبار ساخنة

هاند فرى سماعة اقتصادى حدود 50 جنية جودة صوت ومايك ممتازة

الصفحة الرئيسية

 


من الكمليات الهامة عند امتلاك هاتف هى الهاند فرى او السماعة ويوجد الكثير من السماعات المتواجدة بالسوق ولكن ينقسا بعض الاشياء لتكون كاملة كجودة الصوت التى تفتقدها معظم السماعات والتى تحتاجها ليكون الصوت واضح لك عند استماع الموسيقى او المحتوى الصوتى .

وايضا جودة المنتج التى تفتقرها السماعات التى تتسبب فى انقطاع السلك الذى يعانى منها الكثير من اقل حمل عليها وايضا وعند تعرض السماعة الى عوامل الجو المختلفة تلاحظ ان السلك الخاص بالسماعة اصبح لا يمكنك طيه بسهولة وغير ذلك سعر المنتج الذى يمكن ان يكون باهظ الثمن ولا يحقق لك السعر مقابل جودة المنتج .

مع تجربة الكثير من السماعات منها بسعر الغالى وايضا الرخيصة تم تجربة سماعة Blue Spectrum التى تحقق لك السعر مقابل الجودة ويوجد العديد من الانواع مثلا تم تجربة نوعان من السماعات D-37 من نوع سماعة الجلد وايضا BL-01 من النوع العضم .

سماعات رأس بجسم عالي الجودة و متين يحتوي غطاء للأذنين من السيليكون بطبقتين او البلاستك، توجد لوحة مدمجة على الكابل مزودة بميكروفون مدمج لمكالمات الصوت والفيديو ذات جودة عالية وهناك أيضًا مفتاح متعدد الأغراض على اللوحة يسمح لك بالرد على المكالمات الواردة أو تشغيل الموسيقى بنقرة واحدة ويوجد ايضا فى انواع مختلفة من Blue Spectrum بها بعض المميزات المختلفة عن الاخرى والاسعار المختلفة .

فديو للشرح 


google-playkhamsatmostaqltradent