recent
أخبار ساخنة

ربح اضافى من شركة ايزويك Ezoic لزيادة الارباح منصة Humix

 


يوجد العديد من شركات الربح من المدونات عن طريق وضع الوحدات الاعلانية على المدونة ومع ظهور الاعلانات تستطيع الربح من المدونة وتظهر الارباح على الموقع بشكل تلقائى لكن الكثير من شركات الاعلانات لا تدعم المحتوى العربى وبالتالى تكون الارباح تكون معدومة ولا يتم احتساب الا ارباح قليلة .

ولكن مع التجربة المستمرة لا يوجد بديل لادسنس الا شركة ايزويك Ezoic والتى تعرض اعلانات ادسنس مع بعض الشركات الاخرى والتى تدعم المحتوى العربى مع احتساب ارباح ممتازة بالنسبة للزيارات التى يمكنك الحصول عليها وفى الشهور القليلة الماضية تم اضافة تحديثات جديدة تستطيع رفع الارباح الخاصة بك من الزيارات عن طريق ادراج منصة فديوهات Humix .

ما هى مميزات منصة Humix ؟

هى منصة مدمجة مع شركة ايزويك Ezoic والتى تستطيع تحويل اكواد الفديوهات التى تعرض على مدونة بلوجل بالمشغل الخاص بها عن طريق تشغيل الفديوهات بشكل تلقائى مع ظهور بعض الاعلانات عليها مما يمكنك الربح منها كربح اضافى من  شركة ايزويك Ezoic وكلما زادت الزيارات كلما زادت الارباح .


كيفية تشغيل منصة Humix

يجب عليك اولا ان تمتلك موقع يكون مقبول ف الربح من شركة ايزويك Ezoic وتعرض الاعلانات على موقعك ومن الافضل امتلاك قناة يوتيوب يمكنك ربطها مع منصة Humix واستراد الفديوهات من قناة اليوتيوب او يمكنك رفع الفديوهات على المنصة بطريقة منفصلة .

للتسجيل بشركة ايزويك Ezoic



فديو للشرح






google-playkhamsatmostaqltradent