recent
أخبار ساخنة

طريقة اطفاء الكمبيوتر بطريقة جديدة SlideToShutDown - ابهر اصدقائك

 



يوجد العديد من الاستخدامات على الكمبيوتر لكن يجب ان تتعلم الكثير عن الكمبيوتر الخاص بك بأنه يحمل الكثير من الاسرار التى تساعدك على الاستخدام بكامل الطاقة منها تدوينة اليوم التى سوف نشرح بها طريقة جديدة لاغلاق الكمبيوتر الخاص بك بطريقة سريعة وايضا طريقة من الممكن ان تبهر بها اصدقائك عن طريق ايقونة تغلق الكمبيوتر بشكل كامل بكل جمالى .


طريقة اغلاق الكمبيوتر بشكل جديد ؟

الطريقة التقليدية لغلق الجهاز هو الضغط على قائمة start بأستخدام الماوس على الزر الايمن واختيار  ShutDown او الضغط على ايقونة واحدة فقط بطريقة جمالية عن طريق انشاء ايقونة مختصرة للاغلاق اضغط بزر الماوس الايمن واختيار new واختيار Shortcut سوف يظهر لك اضافة اسم الملف الجديد واضف هذه الجملة .

SlideToShutDown


ثم سوف يذكر لك ان هذا الملف موجود بالفعل والضغط على Finish وسف يظهر لك ايقونة جديدة ويمكنك اختيار صورة جديدة للايقونة بالضغط على زر الماوس يمين اختيار properties واختيار change icon اختيار الصورة المانسبة لك .

وبعد الضغط على تلك الايقونة سوف تلاحظ ستارة من اعلى الشاشة بمنتصف الشاشة وبعد سحب الستارة الى اسفل الشاشة سوف تلاحظ غلق الجهاز بسرعة فائقة دون اللجوء الى الطريقة التقليدية لغلق الجهاز .

فديو للشرح




google-playkhamsatmostaqltradent