recent
أخبار ساخنة

ورطة بيعملها بنك CIB فى العملاء خلى بالك

الصفحة الرئيسية

 


يعد بنك CIB من قائمة البنوك المميزة كما يمكنك الاشتراك بالبنك عن طريق الحصول على فيزا مرتبات أو كحساب فردى يمكنك أن تحصل عليه والحصول من خلال على فيزا المشتريات التى يمكنك من خلالها الحصول على عروض المنتجات المختلفة .

لكن كما يوجد الكثير من العروض توجد أيضا بعض الورطات التى تؤدى إلى مشاكل للعملاء كما واجهتنى انشرها لكم .

قامت موظفة من البنك بالاتصال بى واكددت فى أنه تم إصدار بطاقة مشتريات جديدة بحد اتمانى اكبر بمعنى انك ستحصل على مبلغ أكثر فى بطاقة المشتريات يصل إلى ٣ أضعاف ما يوجد فى بطاقة المشتريات الأساسية .

المشكلة هنا أننى لم اطلب إصدار بطاقة جديدة أو حتى سبق لى الاتصال بالبنك لإصدار بطاقة ورفضت استلام البطاقة وابلغت من الموظفة بعدم استلام البطاقة .

الورطة هنا انك سوف تحصل على بطاقة إضافية بحد اتمان اكبر لكن بمصاريف سنوية اكبر تصل إلى 250 جنية بالإضافة إلى مصارف بطاقة المشتريات الأخرى 150 جنية يعنى سوف يتم دفع مصاريف تصل إلى 400 جنية .

لكنى طلبت منها بعدم استلام بطاقة المشتريات الجديدة والاكتفاء بطاقة المشتريات القديمة وزيادة الحد الاتمانى ببطاقة المشتريات التى امتلكها.

ولكن أخبرتنى بإحضار مفردات مرتب وزيارة الفرع ومن بالرد عليها لماذا إذا تم إصدار بطاقة أخرى وعدم زيادة الحد الاتمانى فى البطاقة التى امتلكها واخبرتنى بأن ذلك عرض فقط .

ولكن الحقيقة وراء ذلك بأنها ورطة لسحب المصاريف السنوية منك وبالطبع الطمع هنا بسحب الأموال وشراء منتجات أكثر .

فمن حقك رفض استلام البطاقة الجديدة والافضل لك زيادة الحد الاتمانى بالبطاقة التى تمتلكها فقط والاكتفاء بدفع مصاريف سنوية لبطاقة واحدة .

فديو للتوضيح التجربة كاملة 



google-playkhamsatmostaqltradent