recent
أخبار ساخنة

تحويل فديوهاتك الاصلية الى مقاطع ريلز Reels احترافي بالموبايل باستخدام تطبيق VN

الصفحة الرئيسية

 


تعددت مواقع التواصل الاجتماعى على الانترنت مثل اليوتيوب والفيسبوك وغيرها من التطبيقات الاخرى التى تدعم الفديوهات القصيرة او ما تسمى ريلز Reels وهى ما انتشرت فى السنه الماضية والسنة الحالية والتى تجمع الملاين من المشاهدات حاليا واذا كنت من منشئ المحتوى على اليوتيوب وتمتلك العديد من الفديوهات وتريد التوسع فى انتشار فدوهاتك على الانترنت ومواقع التواصل الاجتماعى الاخرى فيمكنك ان تصمم مقاطع الريلز واعادة تهيئها الى مقاطع قصيرة دون الحاجة الى تصوير فديوهات مرة اخرى عن طريق هاتفك فقط بتطبيق VN .

طريقة تحويل الفديوهات الى مقاطع ريلز Reels ؟

تطبيق VN من تطبيقات الهاتف التى لا غنى عنها فى هاتفك كما تم شرحة فى السابق و تطبيق للمونتاج يمكنك تحميل الفديوهات من اليوتيوب واعداة تصميمها على منصة اخرى عن طريق فتح التطبيق بالطريقة التقليدية بفتح مشروع جديد والبد فى تقطيع الفديو لاختصارة كما يحلو لك لكن اهم ميزة فى التطبيق انه يمكنك ان تختار مساحة الفديو 9:16 .


وهى مساحة الفديو التى يمكنها ان تكون بالطول ويمكنك ان تختار التى سوف يظهر بها الفديو وبعد الانتهاء من مرحلة المونتاج تأتى بعد ذلك مرحلة اخراج الفديو .

اخراج الفديو واختيار الجود ؟

المرحلة الاخيرة وهى التى تظهر الفديو الخاص بك عن طريق الضغط على Export او على حسب لغة التطبيق وسوف تظهر لك قائمة بالاختيارات المتاحة التى تساعدك على اخراج الفديو كملف كامل فى النهاية .

Resolution 

او جودة الفديو ويمكنك ان تختار ما بين 720p - 1080p -2.7-4k ومن الافضل اختيار 1080p وكلما زادت الجودة ذادت المساحة وايضا ذادت عدد البكسلات فى الشاشة وايضا وضوح الصورة افضل .

FPS 

وهى عدد الفرمات الموجودة او عدد الصور فى كل ثانية ويمكنك اختيار 24 - 25 - 30- 50- 60 ومن الافضل اختيار 50 فريم اذا كان الفديو فى الاصل تم تصويرة اقل من 60 فريم لانك اذا اخترت 60 سوف تلاحظ بطء ملحوظ فى الفديو بعد الاخراج .

BitRate 

وهى مساحة الفديو بعد الاخراج وتعتمد على جودة الفديو ويمكنك اختيار Low Default High وكلما خترت الاعلى كلما ذادت المساحة وبعد الانتاء اضغط على علامة صح للبدء من تحويل الفديو وبعد الانتهاء من تحويل الفديو سوف تجد الفديو تم تحويلة الى فديو بالطول بالمساحة التى تريدها كما يمكنك الرجوع الى المشروع مرة اخرى .

فديو للشرح




google-playkhamsatmostaqltradent