recent
أخبار ساخنة

حفظ نسخة من تعريفات جهاز الكمبيوتر الاصلية بدون تعب فى دقيقة

 


بعد شراء الحاسب او جهاز الكمبيوتر الذى يؤدى الغرض الذى قد تم شرائة اى كان نوعة من فئة الحاسب pc او من فئة اللابتوب قد يقف امامك عند تحديث نظام التشغيل الويندوز هو الحصول على التعريفات الاصلية الذى تم شرائة به وبعد الكثير من البحث على الانترنت او البحث عن التعريفات قد لا تتوافق التعريفات المحملة مع نظام التشغيل او لم تكن الاصلية مثل كما كانت .

فما بالك انه يمكنك ان تحصل على التعريفات الموجودة على الجهاز الاصلية بالحالة التى تم شرائة بها دون اللجوء الى البحث على الانترنت ويمكنك ان تحفظ التعريفات الاصلية الموجودة على الجهاز وتحميل او فورمات الجهاز كما يحلو لك .

كيفية حفظ التعريفات الاصلية فى دقيقة واحدة ؟

يمكن حفظ التعريفات عن طريق اللجوء الى احد البرامج التى تبحث عن التعريفات الموجودة على الجهاز وحفظها بالحالة التى عليها وهو برنامج مجانى يعمل على البحث عن التعريفات المتواجدة بشكل كامل ويمكنك استخدام برنامج double driver ويمكنك تحميل البرامج عن طريق الذهاب الى اللنك اسفل المقال وبعد ذلك فتح البرنامج بشكل عادى حيث انه لا يحتاج على تثبيت بالضغط على Add على جهاز الكمبيوتر الخاص بك .


سوف تفتح لك نافذ اضغط على الشريط العلوى للبرنامج بالضغط على Backup والضغط على scan للتمكن للحصول على التعريفات المتواجدة على جهازك ويمكنك ان تحصل على صلاحية الضغط على التعريف الذى تريدة من الغاءة عن طريق اضافة علامة على التعريف او عدم حفظة وبعد ذلك الضغط على Backup Now .


سوف تلاحظ نافذة تخبرك بمكان حفظ التعريفات ووجود شريط تحميل يقوم بحفظ التعريفات وبعد الانتهاء من التحميل سوف تجد فولدر كامل بجميع التعريفات المتواجدة على جهازك .

طريقة استعادة التعريفات على الجهاز بعد حفظ نسخة ؟

تختلف تلك التعريفات عن غيرها انها لا تقبل الضغط عليها والتثبيت ولكن يتم تثبيتها بشكل مختلف ويمكنك الدخول على قائمة جميع المكونات الخاصة بجهازك عن طريقة قائمة mangement والضغط على Add drivers .


وتجد انه يقوم بفتح نافذة اخرى تريد منك تحديد مكان التعريفات وهو الملف الذى تم حفظة فى السابق وبعد ذلك تجد نافذة تبحث عن التعريف ويتم دمج جميع التعريفات الخاصة بجهازك كما تم حفظها بالسابق بدون اى مشاكل ودون تحديد تعريف معين لانه يقوم بالبحث عن جميع مكونات الكمبيوتر ويقوم بعريفها كحزمة واحدة .


google-playkhamsatmostaqltradent