recent
أخبار ساخنة

مراجعة لاب hp zbook 17 G2 افضل لاب استيراد خارج - وحش الاستخدام - مميزات وعيوب

 


بعد ان يتم استخدام قرار شراء جهاز كمبيوتر قد تكون محتار ما بين كمبيوتر pc او لاب توب وفى تدويينات سابقة قد وضحت بعض مميزات وعيوب لكلا الطرفين ولكن اليوم قد اخترت اللاب توب ولكن بعد الكثير من البحث قد توصلت الى شراء لاب استيراد خارج.

لكن اختيار المواصفات مقابل السعر من اهم الاشياء التى تريدها فى المرتبة الاولى وقد توصلت الى لاب hp zbook 17 G2 وسوف نستعرض اليوم من اهم المميزات والعيوب التى قد واجهتنى مع الاستخدام .

المميزات 

التصميم : من اهم المميزات هو حماية الجهاز من الصدمات والتى تحمى الشاشة فى المقام الاول ولذلك من ظهر الشاشة التصميم من المعدن ومن الحواف من الرابر والباقى من البلاستيك المقاوم .

الشاشة : الجهاز مصمم بشاشة كبيرة 17.3 من نوع FHD IPS وتعطيك تجربة اداء رائعىة .

CPU البروسسور : المعالج من اهم الاشيائة التى تساعدك فى انجاز عملك يأتى الجهاز i7 core من الجيل الرابع من فئة MQ وهى من فئة الاجهزة WORKSTASGAN ومصمم لاستخدام برامج المونتاج والبرامج الهندسية .

VGA الفيجا : مدمج بفيجا داخلية INTEL وفيجا خارجية K3100M بمساحة فعلية 4 جيجا DDR5 التى يمكنك استخدامها للالعاب والبرامج الهندسية لتحصل على اداء وجودة عالية .

رامات RAM : من المميزات الجهاز مدمج ب 8 جيجا رام ويمكنك اضافة حتى 32 جيجا لان الجهاز به 4 اماكن للرام 2 اساسى  و 2 اخرى تحت الكى بورد .

البطارية : تجربة الاداء بكل شفافية تعطيك اداء 3 ساعات بشكل متواصل مع استخدام الانترنت لكن مع استخدام البرامج الثقيلة والالعاب من الممكن استعمال الجهاز لمدة ساعة ونصف او اقل لكن الاداء بشكل جيد .

الهارد : يأتى بهارد ssd ومكان اخر لهارد ثانى ومدمج به CD ROM عكس الاجهزة الاخرى التى تجبرك على ازالة ال CD ROM لاضافة هارد اخر .

العيوب 

لكى اكون منصف لا يوجد جهاز به مميزات الا يمتلك به بعض العيوب :

  • الجهاز مخصص لبرامج التصميم وبرامج التصميم الهندسيه فيأتى بوزن لا يقل عن 3 كيلو .
  • الشاشة 17.3 فيكون حجم الجهاز كبير مقارنة بالاجهزة الاخرى .
  • لا يأتى بكاميرا مع الجهاز .
  • لا يكون مدمج به اضائة خلفية للكى بورد .
  • لا يكون مدمج بمخرج HDMI ويسمح بمخرج VGA فقط ولكن يمكن حل عدم توافر منفذ HDMI بمحول خارجى .
ويمكنك التعرف على المزيد من المنتجات من متجر MEGA STORE بسموحة الاسكندرية ويمكنك التعرف عن المزيد من المنتجات من خلال صفحة الفيس بوك .

فديو للشرح



google-playkhamsatmostaqltradent