recent
أخبار ساخنة

حل جذرى لمشكله الارباح فى خطر بأدسنس Ads txt للحفاظ على ارباح ؟

 


اصبح مجال الربح من الانترنت ما يبحث عنة الجميع فى العام 2022 فى العام الجارى 2023 واعتقد حتى فى السنوات الماضية هو مصدر البحث الاول على محركات البحث والمجال الاول فى الربح من الانترنت وهى الطريقة المضمونة من انشاء المدونات والربح عن طريق كتابة الموضوعات ونشرها على المدونة .

ومن اشهر المدونات المجانية التى لا تحتاج اى من الاشتركات الا اذا كنت تريد اضافة دومين مدفوع وهو بلوجر وطريقة الربح بالطريقة السهلة اذا كنت تمتلك ملكة كتابة الموضوعات على الانترنت وان تكون الموضوعات من انشائك وحصرية وطريقة الربح هى الاشتراك فى ادسنس الذى يمكنك من الربح من خلال ادارة موقعك بحجز الوحدات الاعلانية على موقعك والتحكم فى كمية واماكن الاعلانات التى تظهر على موقعك .

ولكن بعد الاشتراك فى ادسنس ومع بدء ظهور الاعلانات على موقعك قد تجد انخفاض فى الارباح وبدء ظهور رسالة على حسابك بأدسنس "الارباح معرضة لخطر - انت بحاجة الى اصلاح بعض المشاكل بملف ads.txt" وبالفعلى يؤدى عدم موجود ذلك الملف الى تدهور وانخفاض بارباحك .

ما هو ملف  ads.txt ومن اين تحصل علية ؟

هو كود يجب عليك ادراجة لادارة حسابك الاعلانى بموقعك ويتعرف على كامل البيانات فى الموقع مثلا المساحات الاعلانية التى تتيح للشركة اضافة الاعلانات بكامل طاقتها على الموقع وايضا اهتمامات الزوار لاستهداف الاعلانات التى يهتم بها الزائر وذلك للحصول على اكبر قدر من الاعلانات والارباح .

يمكنك ان تحصل على ملف  ads.txt من ادسنس عن طريق الدخول على حسابك واختيار الاعلانات التلقائية لتحصل على الكود واضافتة بالمدونة .

كيفية حل مشكلة الارباح بخطر بأدسنس حل جذرى ؟

يوجد العديد من الطرق لحل تلك المشكلة على الانترنت لكن الطريقة المجربة وكما حدث م على مدونتى بالطريقة الكامل كالاتى :

  • نسخ الكود الاعلانات التلقائية ووضعة بالمدون بأستخدام كود HTML بالطريقة العادية .
  • نسخ الكود واضافتة للمدونة الى الاعدادات ads.txt .
google.com, اضافة الرقم التعريفى الخاص بك بأدسنس , DIRECT, f08c47fec0942fa0

  • الدخول على الاعدادات واختيار ملف robots.txt مخصّص واضافة الملف الاتى مع اضافة موقعك . 

 User-agent: Mediapartners-Google

Disallow: 

User-agent: *

Disallow: /search

Allow: /

Allow: /ads.txt

Sitemap: https://اضف موقعك/sitemap.xml

  • االحل الجذرى للمشكلة هى الخطوة الاخيرة بأضافة ملف ads.txt الى جزور الموقع بالدومين عن طريق الدخول الى Manage DNS كما فى الصورة وبالطبع اضافة الرقم التعريفى الخاص بك .
وبعد مرور اقل من 48 ساعة سوف يتم حل تلك المشكلة مع اختفاء رسالة الخطأ وايضا ظهور الاعلانات بشكل طبيعى على حسابك بأدسنس .

فديو للشرح 



google-playkhamsatmostaqltradent