recent
أخبار ساخنة

وهم المشتركين وساعات المشاهدة الزائفة - احذر تضيع وقتك !

 


يطمح الكثير من منشئ المحتوى على اليوتيوب للحصول على المشتركين والمشاهدات لتحقيق شروط الربح على اليوتيوب وايضا  لتحقيق الربح السريع من خلال البحث عن فديوهات التى تشرح البرامج والمواقع الوهمية بهدف زيادة المشتركين وساعات المشاهدة .

وذلك ما يشكل وهم الدخول على الفديو بغرض معرفة ما بداخل الفديو والحصول على ساعات المشاهدة والحصول على المشتركين وقد نوهت فى تدوينة سابقة بعدم استخدام تلك البرامج لزيادة الزيارات على المدونة اذا كنت تستخدم ادسنس على مدونتك لان بالتأكيد سوف تحصل على مخالفة ومن الممكن ان يغلق حساب الادسنس الخاص بك واذا كنت تمتلك قناة يوتيوب يوجد سياسة التفاعلات الزائفة التى قد يقنعك اشخاص بشراء ساعات مشاهدة بأستخدام تقنية VPN .

يمكنك ان تستخدم اليوتيوب وتنشئ قناة بطريقة شرعية او ان تذهب وراء سراب ووهم المشتركين كما انه يوجد الكثير من الفديوهات على اليوتيوب بعنوان "الحصول على مشتركين" و"اكسب الاف الدولارات" والكثير من العناوين بغرض جذب المشاهدات ويستفاد منك فقط بمشاهدة الفديو .

نصيحة هامة !

لا تذهب وراء تلك الفدوهات التى تكون سراب زيادة المشتركين قد تلاحظ ان منشئ محتوى يمتلك 1000 مشترك والفديو لا يتعدى 100 مشاهدة وعنوان الفديو "احصل على الاف المشاهدات وملاين المشتركين"هل هذا يعقل وكان من الممكن ان يفيد نفسة بالحصول على ملاين المشاهدات اذا كانت الطريقة مستقرة ولا يكون بها اى مجازفة بالقناة .

الطريقة الوحيدة بالحصول على المشاهدات والمشتركين هى نشر الفديوهات والاهتمام بالمحتوى الذى تقدمة لليس الا وعدم استخدام اى طريقة غير شرعية حتى لا يذهب مجهودك واذا كنت تريد شراء مشاهددات هى مشاهدات وهمية ومن الممكن ان تخصم بالقناة لان اليوتيوب يمتلك اليات يمكنها معرفة مصدر المشاهدات واذا كانت وهمية او من مصدر او اشخاص حقيقين .

فديو للشرح



google-playkhamsatmostaqltradent