recent
أخبار ساخنة

اخر اخبار عملة سويت Sweat - مشكلة اختفاء العملات - السحب والتحويل وسعر العملة

 


فى الايام القليلة الماضية تم اصدار محفظة  Sweat Wallet وفى 13 سبتمبر من العام الحالى تم الاعلان عن اطلاق عملة السويت التى تم اطلاقها بالفعل فى عالم الكربتون لتصبح عملة رقمية مثل البيتكوين والكثير من العملات الرقمية لكن بعد اطلاق المحفظة بشكل رسمى توجد بعض التسائولات عن السحب وسعر العملة وكيفية التحويل .

مشكلة اختفاء العملة وعدم امكانية التحويل من التطبيق الى المحفظة ؟

كما نوهت فى تدوينة سابقة انة يجب عليك تحميل تطبيق Sweat Wallet وذلك قبل يوم 13 سبتمبر لان لا احد يعلم ما سيحدث بعد ذلك وبالفعل ذلك ما كان متوقع ان العديد من المستخدمين من يملكون العملة على تطبيق المشى لم يقوموا بتحميل تطبيق المحفظة  Sweat Wallet وتم تحميل التطبيق بعد موعد اطلاق العملة وذلك ما يسبب اختفاء العملات وعدم الحصول عليها من تطبيق المشى الى المحفظة وما عليك الا الانتظار حتى يتم التحديث وتحويل العملات مجددا.

العملات التى ستحصل عليها بعد ربط التطبيق بالمحفظة ؟

كما ذكرت الصفحات الرسمية لمواقع التواصل الاجتماعى للعملة بأنك سوف تحصل على 12 % فقط من اجمالى العملات المحولة فقط وذلك للحفاظ على سعر العملة حاليا ويمكنك ان تستخدم العملات كوديعة لمدة عام تحصل على 12% ولمدة 6 شهور تحصل على 6% و3 شهور تحصل على 3 % .

سعر عملة Sweat ؟

اصبح للعملة سعر بشكل رسمى وفى انخفاض وارتفاع مستمر كأى عملة تم اطلاقها من وقت قصير فمثلا تم اطلاقها على ان تكون سعرها الرسمى 0.09 $ فى اليوم الاول ولكن فى اليوم الثلاث انخفضت لتكون سعرها اليوم 0.06 $ وكما ذكرت من المتوقع ان ترتفع سعر العملة .

السحب والتحويل وطريقة احتساب عملة Sweat ؟

تم فصل التطبيق عن المحفظة لتكون احتساب النقاط حاليا عن طريق تطبيق  Sweat Wallet وتم ادراج زر التحوسل فى التطبيق ليمكنك امتلاك رابط للمحفظة يمكنك استقبال وارسال العملة بطريقة سهلة .

كما تم اعتماد العملة بشكل رسمى فى عالم الكربتون على الكثير من المنصات التى يمكنك استقبال وارسال والاحتفاظ بالعملة عليها كما ذكرت الصقحة الرسمية لتويتر لعملة سويت Sweat وبالفعل تم البحث عن العملة على تطبيق kucoin وظهور السعر الرسمى للعملة .


مستقبل عملة سويت Sweat

كما تم شرحوة فى السابق انه يمكنك ان تحصل على 1 سويت Sweat مقابل 1000 خطوة لكن مستقبل العملة كل 3 سنوات سوف يرتفع فمثلا فى عام 2025 سوت سوف تحصل على 1 عملة سويت Sweat مقابل 7300 خطوة وفى عام 2028 1 سويت Sweat مقابل مقابل 18600 خطوة وفى ارتفاع مستمر كلما ذادت سعر العملة كلما ذادت عدد الخطوات مقابل العملة .

فديو للشرح


google-playkhamsatmostaqltradent