recent
أخبار ساخنة

ازاى تقديم على القرض وتحسب الفوائد والشروط بنك CIB

الصفحة الرئيسية

 


فى بعض الاحيان قد تسمع عن القروض والعروض المختلفة التى تقدمها البنوك والاغراءات التى تنشرها بأستمرار لكى تجذب العملاء اليها وقد تتسائل عن كيفية التقديم على القرض واهمية ذلك واهم الشروط التى يجب توافرها لكى يتم الموافقة على القرض وايضا تستطيع وانت على الانترنت الان ان يتم حساب الفائدة التى يحصل عليها البنك مقابل حصولك على القرض .

ما هو القرض ؟

هو مبلغ من المال يتم الحصول علية من البنك مقابل نسبة من المال تتراوح من 14 % الى 23.5 % عن اجمالى نسبة المبلغ المقترض مثلا اذا كنت تريد الحصول على قرض بقيمة 100.000 جنية تكون النسبة 14.000 جنية وتلك ليست بالنسبة البسيطة وتكون متطرا للحصول على القرض فى حالات الضرورى القصوى .

ما هى الشروط الواجبة للحصول على قرض من بنك CIB 

ان تكون من سن 21 عام والا يتعدى سن 60 عام واذا كنت موظف يجب ان يكون الحد الادنى للمرتب 2600 جنيها حتى يتم الحصول على امتياز القرض بالمبالغ الكبيرة وبالطبع اذا كنت من عملاء البنك سوف تحصل على امتيازات كثيرة بضمان تحويل المرتب وخصم قسط القرض من المبلغ المحول لحسابك شهريا بدون الى ضمانات اخرى .

ما هى انواع القروض المتاحة لدى بنك CIB والتسهيلات التى يقدمها 

  • قرض شخصى 
  • تمويل عقارى 
  • قرض 20 عام 
  • قرض تمويل السيارات
  • قرض تمويل المصروفات الدراسية

وتلك من اهم انواع القروض التى يقدمها البنك .

ما هى مميزات القروض فى بنك CIB عن البنوك الاخرى ؟

يوفر لك البنك الكثير من التسهيلات فمثلا اذا كنت من عملاء البنك تحصل على خصومات بضمان تحويل المرتب تحصل على نسبة اقل من مبلغ القسط لانك تسدد للبنك من حسابك بطريقة مباشرة دون اى معوقات كما يقدم البنك شراء القروض اضا كنت مديون لبنك اخر بقرض يستطيع البنك شراء القرض بالمديونية وجدولة المبلغ مرة اخرى بطريقة مناسبة لك .

كما يساهم البنك فى سهولة تقديم القرض عن طريق الانترنت وايضا احتساب مدة القرض ومعرفة القسط المستحق شهريا عن طريق حاسبة القروض من خلال الموقع الرسمى لبنك CIB .

من عيوب قروض البنوك بشكل عام 

  • نسبة الفوائد التى قد تحصل منك غرامات للتأخير عن دفع المستحقات قسط القرض شهريا .
  • الفوائد المركبة نتيجة تراكم الفوائد المستحقة عليك .
  • طوال فترة السداد التى قد تصل حتى 6 سنوات واكثر لتسديد المبلغ المستحق .
  • النسبة المرتفعة لسداد القرض على المبلغ الاجمالى والرسوم الفرعية لاصدار قرض لك .

تلك العيوب موجودة بشكل عام فى اى من البونك لانك تكون متطرا لاختيار اتجاة القرض وانت توافق على الشروط بنفسك معنى ذللك بأنك تعلم جميع الاخطار التى قد تواجهك عند الحصول على القرض والبنك ينفذ الجزء الخاص به فى الاتفاق بحصولك على مبلغ القرض وانت من جهتك يجب تنفيذ الجزء الخاص بك من الاتفاق وهو تسديد اقساط القرض فى ميعادها حتى لا يحتسب عليك الفائدة نتيج التأخر عن السداد .

google-playkhamsatmostaqltradent