recent
أخبار ساخنة

فلتر BCC Beauty Studio (تصفية الوجة) Adobe Premiere Pro - زى الكاميرات الاحترافية

 


يحتوى برنامج برمير Adobe Premiere Pro على الخصائص المميزة التى تمكنك من التعديل على الالوان وبعض الفلترات التى يمكن اضافتها لتساعدك فى تعديل الصورة وتمكنك من اخراج الفديو بشكل جمالى .

ولكن لا يأتيك برمير بجميع المميزات التى قد تحتاجها مثل بعض الفلترات التى تكون مؤثرة بالفعل على اداء وجودة الصورة وهذا ما يحققة فلتر BCC Beauty Studio الذى يمكنك تحميلوة بشكل منفرة ودمجة مع برمير حتى يمكنك التحكم به داخل البرنامج .

اهمية فلتر BCC Beauty Studio وكيفية عملة

بعض الفلترات التى يمكك الحصول عليها بشكل منفرد تؤثر بالفعل على جودة فديوهتك منها فلتر BCC Beauty Studio الذى يمكنك من التعديل على الفديوهات بالشكل اللائق لفديواتك مثل الكاميرات السينمائية ويقوم الفلتر على تصفية الوجة من جميع الرتوش الموجودة على الفديو وخاصة اذا كنت تصور فديوهاتك عن طريق كاميرا الهاتف ومعظمها لا يدعم تنعيم وتنظيف صورة الفديو وحتى اذا كانت تدعم ذلك عند تركيب مايك خارجى فى هواتف شاومى مثلا لا يمكنك تشغيل برنامج الكاميرا الاساسى مع المايك مما يكون عائق لتنعيم صورة الفديو .

كيفية الحصول على الفلتر ودمجة مع برمير 

يمكنك تحميل فلتر BCC Beauty Studio بشكل منفرد من الرابط اسفل الفديو ويتم تثبيتة على جهازك بالطريقة التقليدية وبعد الانتهاء من شريط التثبيت يتم اختيار اخر اختيار complete installation ..


وبعد الانتهاء من التثبيت يتم الدخول على المسار المدمج داخل الفولدر .

C:\Program Files\BorisFX\ContinuumAE\11\lib

وبعد ذلك يتم الدخول على فولدر Fixed ويتم نسخ الملفات التى بداخلوة الى المسار ليتم تفعيل الفلتر .


فى اغلب الاوقات يستغرق بعض الدقائق لتفعيل الفلتر ويجب غلق برنامج Adobe Premiere Pro اذا كان تم تشغيلوة بالفعل وفتحة مرة اخرى ويتم الدخول الى قائمة Effict والبحث على BCC Beauty Studio ويتم سحبة الى شريط الفديو .

وسوف تلاحظ وجود فرق كبير بأنة تم تصفية الصورة من جميع الرتوش كأنها كاميرا احترافية ولكن يجود بعض المعوقات التى تكون عائق لاستخدام الفلتر .

بعض المعوقات لفلتر BCC Beauty Studio

قد لا يناسب الاجهزة الضعيفة وقد يبطئ من سرعة الجهاز وقد تلاحظ ذلك بعد اضافة الفلتر الى الفديو فيجب عليك اضافة الفتر اخر شئ بعد مونتاج الفديو وعند اخراج الفديو تلاحظ انه يأخذ وقت اكثر من الطبيعى .

فديو للشرح



google-playkhamsatmostaqltradent