recent
أخبار ساخنة

شركة ايزويك Ezoic بجانب اعلانات ادسنس مضاعفة الربح من مدونتك


الكثير من يبحث من الربح من مدونته عن طرق كتابة الموضوعات بالطريقة التقليدية واتباع السياسات بأدسنس لضمان القبول وبعد وضع الوحدات الإعلانية. واستمرار النشر قد ترتفع الأرباح شيأ بشئ .

وقد تبحث عن شركات أخرى لكن من الممكن لا توافق عليها ادسنس بجانب اعلاناتها لأنها تضع اعلانات مخالفة وقد تكون خارجة وقد تم نشر موضوع فى السابق عن أنه يمكنك أن تضع أكثر من شركة إعلانية بجانب ادسنس بشرط أن تكون اعلانات محترمة ولا تعارض اعلانات ادسنس .

وقد تم وضع وتجربة شركة اعلانات البيتكوين a-ads وهى شركة يمكنك الربح من خلالها عن طريق وضع الوحدات الإعلانية. وربح البيتكوين ويمكنك السحب على أى محفظة عملات إلكترونية .


كما يمكنك اختيار أى شركة أخرى لكن فى الأيام المؤخرة قد وجدت شركة ليست بالحديث لكن تتبع نفس اسلوب واعلانات ادسنس كما بالتجربة العملية على مدومنتى يمكنك وضعها مع اعلانات ادسنس على نفس المدونة بدون اى مشاكل وهى شريك ادسنس لكن لها بعض الشروط للقبول بها .



ما هى مميزات شركة ايزويك Ezoic والشروط لكى يتم القبول بها مدونتك 

شركة ايزويك Ezoic تعمل فى سنوات فى مجال الاعلانات وهى شركة وسيطة بينك وبين ادسنس لكى يتم وضع الاعلانات على مدونتك وتعتمد على ما يسمى معدل الظهور وليس النقرات فقط مثل ادسنس 

يوجد لدى الشركة وسائل دفع بدون قيوم من أشهرها PayPal والحد الأدنى فى الدفع 20 دولار ويمكنك رفع الحد الادنى للدفع والتحكم به كما تريد 

يحتوى الموقع على نظام إحالة بمعنى كل ما تجلب اشتراكات عن طريق رابطك تحصل على نسبة من الأرباح وهذا يعتبر ربح إضافة عن ادسنس .

ايزويك Ezoic يحتوى على بعض الأدوات المجانية التى تساعدك على تحليل موقعك وايضا معرفة مصدر الزيارات وتحسين اداء موقعك للظهور .

الموقع لا يعارض اعلانات ادسنس بالعكس إذا كانت لديك اعلانات ادسنس على مدونتك معنى ذلك أنك تتبع السياسات الخاصة بأدسنس وقد يعزز موقعك للقبول لديهم .

لا يتم تقيدك بوحدات إعلانية معينة بل توجد لديهم العديد من الوحدات الإعلانية المتجاوبة مع موقعك للأحكام المختلفة .

شروط القبول بشركة ايزويك Ezoic

من اهم الشروط التى تتبها الشركة ان تتبع سياسات ادسن وذا كانت لديك اعلانات ادسنس فذلك يسهل عليك القبول بالموقع كما ذكرت فى السابق لانك بذلك تمت مراجعة موقك بالفعل من مراجعى ادسنس وموقعك لا يخالف السياسات .

ان تحصل على الاقل 10000 زيارة فى اخر 28 يوم يعنى الشهر الماضى ولكى تضمن القبول تستطيع ان تقدم موقعك وان ترسل لهم صورة من عدد الزيارات التى تم الحصول عليها من google analytics وليست من تقارير بلوجر لانها غير دقيقة وتحتسب جميع الزيارات الوهمية والحقيقية لكم موقع google analytics يتم احتساب لكل اى بى زيارة واحدة وهو العدد الفعلى الذى تمت به زيارة موقعك .

من اهم الخطوات التى تواجة من يقدمون فى شركة ايزويك Ezoic هو اجتياز شهادات الدورات التدريبية لدى الموقع ما تختلف بيه الشركة عن ادسنس بأنك تحصل اولا على دورات تدريبية وهى مجموعة من الفديوهات التى يجب ان تشهادة حتى تحصل على بعض التعليمات التى يجب ان يتم تفيذها على الموقع ليتم بذلك مراجعة موقعك وبعد نهاية كل دورة تدريبة تحصل على مجموعة من الاسئلة التى حصلت على اجابتها من الفديوهات من الدورة التدريبية بغير ادسنس التى تحصل على الموافقة لمجرد ان موقعك جاهز لعرض الاعلانات لكن ايزويك Ezoic يتم تعليمك والحصول لى التوجيهات اولا .

للتسجيل فى شركة ايزويك Ezoic

فديو للشرح 



google-playkhamsatmostaqltradent